العاب

أكثر من 4 ملايين لاعب سنحت لهم فرصة تجربة Ghostwire Tokyo

ربما استحوذت Hi-Fi Rush من Tango Gameworks على كل الاهتمام هذا العام، لكن هذا لم يمنع لعبة Ghostwire Tokyo من التألق بعد توفرها لأجهزة Xbox، حيث وصلت إلى أكثر من 4 ملايين لاعب سنحت لهم فرصة تجربتها منذ طرحها بالأسواق في العام الماضي.

وجهت صفحة اللعبة الرسمية على تويتر الشكر لملايين اللاعبين الذين قاموا بتجربة Ghostwire Tokyo في الفترة الماضية، مع التأكيد على كون قاعدة اللاعبين وصلت إلى 4 ملايين لاعب، وبطبيعة الحال، لا يعكس هذا الرقم مبيعات اللعبة الفعلية، نظرًا لأنها متاحة أيضًا لخدمات PlayStation Plus Extra / Premium و Game Pass.

يشار إلى أن Ghostwire Tokyo صدرت حصريًا على PS5 و PC في 25 مارس 2022، وتوفرت في أبريل الماضي لأجهزة اكسبوكس مع تحديث Spider’s Thread، الذي قدم إضافات متعددة للعبة الرئيسية، مثل المزيد من المناطق لاستكشافها كمدرسة إعدادية مسكونة، والعديد من التحسينات والتعديلات الأخرى.

أضاف التحديث أنواعا جديدة من الأعداء، مثل Silent Gaze  و Retribution، ولهزيمة هؤلاء الأعداء الجدد، سيتلقى Akito مهارات جديدة، بما في ذلك Charge Rush و Defast Attack Counter Attack، كل هذا بالإضافة إلى تحسينات لطور التصوير لالتقاط مجموعة من الصور لا تنسى.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق