العاب

أسوأ 10 ألعاب تقنيًا على PC في 2022 (الجزء الثاني) | Top 10

استكمالا لمقال أسوأ 10 ألعاب تقنيًا على PC في 2022، نستعرض معكم أبرز العناوين التي عانت من مشاكل مختلفة على الحاسب الشخصي في هذا المقال من سلسلة مقالات Top 10.

Gotham Knights

لعبة أخرى لم تستفاد من المعالجات المركزية الحديثة وعانت من مشكلات التقطيع، أصدرت شركة Warner Bros تحديثًا للحد من مشكلة التقطيع التي اشتكى منها الجميع، ومع ذلك، مازال هناك انخفاض في معدل الإطارات ومشكلات في سرعة الإطارات، وكما كان الحال مع The Witcher 3  و Callisto Protocol، فإن تأثيرات تتبع الأشعة هذه تجلب حملًا إضافيًا لوحدة المعالجة المركزية.

Saints Row

عانت اللعبة من بعض المشاهد غير المحسّنة والتحكم الغريب باستخدام الماوس، وعلى الرغم من أن اللعبة لا تتطلب وحدة معالجة مركزية متطورة، إلا أن رسوماتها لا تبرر متطلباتها العالية من وحدة معالجة الرسومات، هناك أيضًا مشكلة رئيسية مرتبطة بالظلال والتي لم يتم معالجتها حتى الآن بعد مرور عدة أشهر على إصدار العنوان بالأسواق.

Steelrising

Steelrising

على الرغم من أن اللعبة لا تتطلب وحدة معالجة مركزية متطورة، إلا أنها تتطلب بالتأكيد وحدة معالجة رسومات قوية، حتى لتشغيلها بدقة 1080 بكسل، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكنه يتطلب أكثر من 13 جيجابايت من VRAM لإعدادات Ultra بدقة 1080 بكسل، بمعنى أبسط، لا يوجد شيء يبرر متطلبات GPU العالية، نعلم بالفعل أن Spiders فريق صغير لذا لا يمكننا توقع المعجزات منه، ومع ذلك، يجب على الفريق ببساطة التخلص من محرك Silk إذا لم يكن قادرًا على تحسينه بشكل صحيح.

ELEX II

Person, Face, Head

على الرغم من أن ELEX II لا تتطلب وحدة معالجة مركزية متطورة، إلا أنه بالتأكيد لا يبرر متطلبات وحدة المعالجة الرسومية المرتفعة بصورة مبالغ فيها، وعلى عكس الألعاب الأخرى، فإن ELEX II لا تدعم حتى DLSS 2 من أجل تحسين أدائها العام على الأقل بطريقة ما.

Destroy All Humans! 2 – Reprobed

استخدمت اللعبة Unreal Engine 4 وعانت من مشكلات كبيرة في التقطيع، ليس هذا فقط، ولكن اللعبة غير قادرة على الاستفادة الكاملة من نوى وحدة المعالجة المركزية المتعددة، أضاف Black Forest Games دعمًا لـ DLSS 3 مما يحسن بشكل كبير أداء وحدة المعالجة المركزية على وحدات معالجة الرسوميات من سلسلة RTX40، ومع ذلك، لا ينبغي للمطورين الاعتماد على تقنية DLSS 3 من NVIDIA بدلاً من تحسين ألعابهم للجميع  بكل بساطة.

شاركونا أرائكم بخصوص الألعاب الأسوأ تقنيًا في قسم التعليقات أدناه، ولا تنسوا الاطلاع على مقالتنا السابقة “أفضل 10 ألعاب لأجهزة Xbox في 2022“، و”أفضل 10 ألعاب لجهاز Switch في 2022“، و”أفضل 10 ألعاب لأجهزة PlayStation في 2022“، و “أكثر 10 ألعاب ترقبًا في 2023“.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق