الكورة العالمية

برشلونة يجهز برنامجا خاصا لإعادة تأهيل أرثر ميلو بعد كوبا أمريكا

يجهز نادى برشلونة الإسبانى خطة تطوير شاملة للاعب البرازيلى آرثر ميلو نجم وسط البلوجرانا استعداداً للموسم الجديد 2019/2020.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن أحد الاستنتاجات التي خرج بها برشلونة من تحليله للموسم المنتهى، هى ضرورة تحسين لياقة آرثر ميلو لاستخراج أفضل ما لديه وتجنب تكرار المشاكل البدنية التي تعرض لها فى أول موسم مع النادى الكتالونى.

وأوضحت الصحيفة أن المختصين الفنيين والمسئولين عن تطوير معدل اللياقة البدنية برشلونة يجهزون برنامجا علاجيا خاصا للبرازيلى ميلو من أجل الوصول إلى أفضل نسخة من اللاعب الذي يقارنة الكثيرون بتشافى هيرنانديز نجم البلوجرانا.

كان أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الأسبانىقد أكد في أكثر من لقاء على أن آرثر لا يمكنه لعب مباراة بأكملها.

وخاض آرثر ميلو 44 مباراة رسمية مع برشلونة، لعب 32 أساسياً، وتم إستبداله في 28 منها، وهو ما يوضح معاناة اللاعب من مشاكل فنية وتكتيكية.

ويستعد آرثر ميلو لخوض كأس كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل هذا الشهر، ويستعد الفنيون في النادي لإعداد خطة استرداد وعمل محدد عند عودته من العطلة لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرنامج التدريبي لآرثر ميلو سيشتمل على تقوية العضلات،زيادة السرعة، ومحاولة تقليل خطر الإصابة كما حدث في الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق