رياضة

وكيل لاوتارو مارتينيز يكشف تفاصيل مفاوضات التجديد مع إنتر ميلان



أكد أليخاندرو كامانو، وكيل لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، أن هناك حاجة إلى زيادة في راتب اللاعب بالعقد المقدم من إدارة بطل الدوري الإيطالي لهدافه الأرجنتيني.


ولم يتبق للمهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عامًا سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده مع النيرازوري، مما دفع النادي لمحاولة إبرام صفقة جديدة قبل فترة الانتقالات الصيفية التي تقترب بسرعة.


وسجل لاوتارو 27 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات، وأثبت أنه أحد أقوى المهاجمين في كرة القدم الأوروبية.


في حديثه إلى  موقع “أخبار إنتر ميلان”: “لقد تغير النيرازوري مؤخرًا إلى ملكية جديدة. لذلك، أعتقد أنه يتعين عليهم حل مشاكلهم الداخلية. سنرى بعضنا البعض حينها، كما هو الحال دائمًا. إنه ناد أحبه، ويشعر لاوتارو بأنه جزء لا يتجزأ منه بنسبة 100%”.


أضاف وكيل لاوتارو: “لا يزال أمامه عامان متبقيان في عقده، الإنتر هو الوحيد القادر على اتخاذ قرار بيعه، في الوقت الحالي هو سعيد للغاية بالعقد الحالي حتى عام 2026”.


وشدد أليخاندرو كامانو: “إنتر يريد التجديد، وقد قلنا نعم بالفعل، لأن لاوتارو سعيد جدًا في الإنتر، مع بدء المناقشة من حقيقة أن لاوتارو، مقارنة بآخر تجديد له، أكثر خصوصية بالنسبة للنيرازوري”.


واصل حديثه: “سأضيف: ولائه للإنتر مطلق. إنه يريد البقاء والتجديد، لكن سيتعين علينا أن نتحدث عن اللاعب الذي أصبح عليه اليوم. إذا كان يمكن مقارنته بالنسبة للعالم أجمع بهالاند، أو مبابي، أو بلاعبين على أعلى مستوى دولي، فيجب أن نبدأ من هنا”.


وأكد وكيل لاوتارو: “كما تعلمون، في إيطاليا هناك لاعبو كرة قدم يكسبون أكثر ويفعلون أقل. سيتعين علي معالجة كل هذه المشكلات مع الإنتر عندما نرى بعضنا البعض. لم نتحدث مع أي نادٍ بشأن انتقاله المحتمل، لأنه على وجه التحديد يريد البقاء في ميلان”.


وقال أليخاندرو كامانو: “ما قصد قوله هو أننا سنكون دائمًا قادرين على رؤية بعضنا البعض حتى انتهاء العقد للتجديد مع إنتر. لاوتارو يريد التوصل لاتفاق للبقاء في ميلان. سنناقش كل شيء. لاوتارو لديه حب عميق وحقيقي للجماهير وللقميص”.


وأوضح: “لكننا ما زلنا نتحدث عن اتفاق احترافي. وسيتعين علينا التوصل إلى اتفاق احترافي. لذلك من الضروري أن نوضح للناس أن لاوتارو متاح للتوصل إلى اتفاق مع النيراتزوري، ولكن ليس بأي شكل من الأشكال. بطريقة تجعل الإنتر سعيدا. ولاوتارو.”


وسئل كامانو عما إذا كان نجم الإنتر يريد أجرًا صافيًا بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم الواحد: “المبلغ المحتمل للاتفاقية لا يهم. الأمور تتغير مع مرور الوقت. لاوتارو اليوم هو أحد أفضل الهدافين في أوروبا. لذلك، سنحتاج إلى اتفاق يجعل الجميع سعداء”.


وأكد: “لا يجب أن تخاف، لأنهم يعلمون أن لاوتارو يحب الإنتر. ثم بالطبع مهنة لاعب كرة القدم قصيرة. ويجب أن يتكيف وضع مارتينيز مع وضع السوق”.


تابع: “في هذه الأثناء، يواصل إخباري بعدم الاستماع إلى أي نادي آخر، لأنه يريد البقاء في إنتر في ظل الظروف المناسبة. لاوتي شخص صادق، وسيفعل أي شيء للبقاء في ميلانو”.


واختتم وكيل لاوتارو: “نحن على استعداد للقدوم إلى ميلانو كلما أراد إنتر محاولة التوصل إلى اتفاق. لم نفكر أبدًا في المغادرة. في الواقع، نود البقاء مدى الحياة. آمل وأعتقد أن الأمر يمكن أن يكون هكذا”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق