رياضة

تشافي: برشلونة أمامه فرصة كبيرة لنصف نهائي الأبطال.. وبيدري جاهز



أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أن فريقه أمامه فرصة كبيرة للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المباراة التي تقام فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب “مونتجويك”، معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “غداً فرصة كبيرة للنادي، يجب أن يكون مونتجويك حنجرة ضغط، مثل الليالي السحرية فى الكامب نو، سيدفعوننا إلى القمة، ويجعلوننا ننافس رجلا لرجل، علينا أن نظهر الكثير من شخصية للوصول إلى نصف النهائي”.


وعن أخبار الفريق قال، “بيدري جاهز ويمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، سنقيم ذلك، هو مهم لنا، خسارة كريستنسن وسيرجي روبيرتو تؤلمنا، إنهما خسارتان حساستان للغاية، لكن المفتاح غدا هو أن نكون فريقا متحدا داعما”.


وعن الخصم علق، “لويس إنريكي وباريس سان جيرمان لديهما الكثير من اللاعبين والبدائل لدرجة أنك لا تعرف ما هي التغييرات التي يمكنهم القيام بها، لدينا هيكل واضح جدا في الدفاع والهجوم بغض النظر عما يفعله المنافس، لقد فعلنا ذلك في مباراة الذهاب، وغدا سنكرر ذلك”.


تابع: “لم أشاهد مباراة لفريق لويس إنريكي لم يعتمدوا فيها على الهجوم، وغدا أكثر من ذلك سيلعبون هجوميا، حيث يتعين عليهم الفوز بالمباراة، لا أعتقد أنهم سيغيرون أسلوبهم في المباراة”.


وأتم تشافي تصريحاته قائلا، “أنا متحمس لمباراة الغد، أنا مبتهج، ومتحمس للغاية”.


ووضع فريق برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب “حديقة الأمراء” بقلب العاصمة الفرنسية باريس.


ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق