اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تقرير: أبل تطرح Apple Pencil 3 بمميزات جديدة فى وقت لاحق من هذا الشهر


يمكن إطلاق Apple Pencil (الجيل الثالث) أو Apple Pencil 3 في أقرب وقت من هذا الشهر من قبل عملاق التكنولوجيا، وفقًا لتقرير جديد، حيث أبرز تقرير سابق أن شركة Apple كانت تستعد لإطلاق أجهزة متعددة في الشهرين المقبلين، حيث تم الكشف بالفعل عن جهاز MacBook Air الجديد مقاس 13 بوصة و15 بوصة مع مجموعة شرائح M3. 


 


والآن، يمكن أن تستعد الشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو لجلب الجيل التالي من Apple Pencil إلى جانب ميزات جديدة مثل النصائح القابلة للتبديل مغناطيسيًا ودعم تطبيق Find My.


 


وتأتي المعلومات من أحد المرشدين الذين يطلق عليهم لقب Instant Digital على Weibo، ووفقًا للتقرير، ستقدم شركة Apple الجيل الثالث من Apple Pencil في مارس 2024. ويتوافق هذا أيضًا مع تقرير سابق صادر عن مارك جورمان من بلومبرج الذي قال إنه يمكن تقديم العديد من الأجهزة الجديدة عبر بيان صحفي بين مارس وأبريل. 


 


وإذا كان هذا صحيحًا، فسوف ينجح هذا الإطلاق أخيرًا في الجيل الثاني من Apple Pencil، الذي ظهر لأول مرة في عام 2018، وقد كشف عملاق التكنولوجيا عن قلم رصاص أرخص في العام الماضي، لكنه لم يكن تحديثًا لنموذج الجيل الثاني.


 


ولا يُعرف الكثير عن تصميم ومميزات Apple Pencil 3، إلا أن التقرير أشار إلى عدد من الترقيات التي قد يحصل عليها، ويمكن أن يكون له جسم أقصر ولمسة نهائية أكثر لمعانًا، وقد يحتوي على أطراف متعددة قابلة للتبديل مغناطيسيًا يمكن استخدامها للرسم بأنماط مختلفة. 


 


وقد يحصل أيضًا على دعم لتطبيق Find My الذي سيمكن المستخدمين من العثور عليه في حالة ضياعه أو وضعه في غير مكانه، وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac، ومع ذلك، من غير المعروف ما إذا كان سيدعم ميزة الموقع الدقيق أم لا، ومن المتوقع أيضًا أن يحصل على منفذ USB Type-C.


 


وأبرز تقرير Gurman أنه يمكن أيضًا إطلاق طرازين جديدين من iPad Pro مع شاشة OLED قريبًا، ويعتقد أن Apple Pencil 3 قد يصل كملحق له. بالإضافة إلى ذلك، هناك شائعات بأنه قد يتم أيضًا تقديم لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة جنبًا إلى جنب، ويمكن تشغيل أجهزة Apple اللوحية المُشاع عنها بواسطة مجموعة شرائح M3، ووحدة كاميرا خلفية مُعاد تصميمها، وكاميرا أمامية ذات مناظر طبيعية، وجسم أنحف، والمزيد.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق