رياضة

مانشستر يونايتد ضيفا على نوتنجهام فورست لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإنجليزي



يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نوتينجهام فورست مساء اليوم، السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.


موعد مباراة مان يونايتد ضد نوتينجهام فورست

 


تقام مواجهة مان يونايتد ضد نوتينجهام فورست فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


كما تعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست هي المواجهة الأخيرة للفريقين في عام 2023، الذي يلملم أوراقه استعدادا للرحيل واستقبال عام 2024.


ويخوض اليونايتد، مباراة اليوم، منتشيّاً بفوزه الدرامي في الجولة الماضية على ضيفه أستون فيلا 3-2 بعدما عاد من بعيد إثر تخلّفه 0-2 في الشوط الأول، فيما حقق نوتينجهام فورست الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نيوكاسل يونايتد.


ويأمل مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج تحقيق الفوز الثاني توالياً، لكنه طموحه يصطدم بتطلّعات نوتنجهام ومدربه الجديد، البرتغالي نونو إشبريتو سانتو، الطامح بدوره هو الآخر إلى انتصار ثانٍ توالياً في مباراته الثالثة.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نوتنجهام في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.


ويتسلح مدرب اليونايتد بعودة كريستيان إريكسن بعدما ظهر فى مباراة البوكسينج داي ضد أستون فيلا للمرة الأولى منذ نوفمبر.


ويتفوق اليونايتد على نونتجهام في لقاءات الدوري الإنجليزي، حيث التقيا في 13 مواجهة، فاز في 10 منها وخسر مباراة واحدة فقط، وتعادل في اثنين، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلوه 8 أهداف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق