رياضة

2023 globe soccer.. طريقة التصويت للأهلى وصلاح للفوز بجائزة العام


يتسابق العديد من محبى الكرة على التصويت لصالح أنديتهم ولاعبيهم ومنتخبات بلادهم للفوز بجوائز “جلوب سوكر” لعام 2023 فى 11 فرعا، أبرزها أفضل لاعب ومدرب وحارس مرمى وناد، وهى الجوائز التى تنظم مع رابطة الأندية الأوروبية بشكل سنوى لاختيار الأفضل بحسب ما قدمه المرشحون على مدار الموسم.


 


جلوب سوكر تصويت


وسيقام حفل جوائز جلوب سوكر فى النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل، بالتنزامن مع المؤتمر الرياضى الدولى بالشراكة مع مجلس دبى الرياضى.


 


2023 globe soccer


ونشر الحساب الرسمى لجوائز “جلوب سوكر” على منصة إكس، رابط التصويت الرسمى، وذلك للبدء بالتصويت لمرشحك الأفضل سواء كان لاعبا، ناديا، مدربا، وذلك عبر موقع  vote.globesoccer.com، جلوب سوكر.


 


طريقة التصويت فى جلوب سوكر 


وتستمر المرحلة الأولى من التصويت من 21 نوفمبر حتى السابع من ديسمبر، ويمكن خلالها للجماهير التصويت على إجمالى 172 مرشحًا مقسمين إلى 11 فئة رئيسية للجوائز، و60 مرشحًا مقسمين إلى 4 فئات جوائز رقمية، ويمكن للجماهير التصويت من خلال الموقع الإلكتروني، vote.globesoccer.com.


 


جلوب سوكر تصويت


تبدأ الجولة الثانية من التصويت يوم 12 ديسمبر المقبل وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه بعد اندماج المرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات في كل فئة مع القائمة المختصرة للمرشحين النهائيين.


وبعدها سيتم خلالها إدراج القائمة المختصرة لكل فئة مختارة في الجولة الأولى للجمهور للتصويت على المرشحين النهائيين المفضلين لديهم.


وفي الجولة الأخيرة ستشارك لجنة تحكيم جلوب سوكر في حساب النتيجة النهائية، حيث يبلغ تصويت لجنة التحكيم 75% فيما يبلغ تصويت الجمهور 25%.


 


جلوب سوكر تصويت


تصدر النادى الأهلى قائمة المرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر العالمية، لأفضل نادى فى العالم خلال العام الجارى 2023، وفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للحفل المقرر إقامته فى دبى مطلع العام المقبل 2024، فيما غاب فريق ريال مدريد عن التواجد فى القائمة.


ويتنافس الأهلى مع العديد من الأندية الكبرى فى العالم على جائزة جلوب سوكر للأفضل فى العام الحالى، وعلى رأسهم مانشستر سيتى الذى توج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى وهى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى.


 


جلوب سوكر تصويت


وبجانب الأهلى ومانشستر سيتى، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فريق فى العالم العديد من الأندية أبرزها: نابولى، الهلال والاتحاد السعوديين، ارسنال، برشلونة، بايرن ميونخ، إنتر ميلان، بوكا جونيورز، باريس سان جيرمان، روما، إشبيلية، والوداد البيضاوى المغربى.


 


ومن المقرر أن تقام مراسم حفل جوائز جلوب سوكر في النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل بالتزامن مع المؤتمر الرياضي الدولي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.


 


جلوب سوكر تصويت


وكان نادي ريال مدريد، توج بجائزة أفضل نادي بالعالم خلال حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الأخير لحفل توزيع جوائز الأفضل في العالم لعام 2022 ضمن فعاليات إكسبو دبي.

Capture


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق