العاب

كيف تقوم ببث ومشاهدة التجربة السينمائية التفاعلية Silent Hill Ascension

بدأت اليوم كونامي بإطلاق أولى حلقات Silent Hill Ascension الذي يعتبر بمثابة تجربة سينمائية تفاعلية تشبه Black Mirror: Bandersnatch، حيث يتمكن المشاهد من المشاركة في اختيار الأحداث والقرارات التي تحدد مصير الشخصيات. ولمن يود خوض هذه التجربة سنخبركم بهذا الدليل كيفية بث ومشاهدة Silent Hill: Ascension.

أين يمكنك بث Silent Hill Ascension؟

يمكن للمهتمين بث Silent Hill: Ascension من خلال تطبيق مجاني على أجهزة iOS وAndroid  من خلالGoogle Play  أو App Store. إذا لم تكن من محبي البث عبر الهواتف المحمولة، فيمكن للمشاهدين بث التجربة عبر الموقع الرسمي للمسلسل  Ascension.com.

أول حلقة من المسلسل توفرت صباح اليوم 4 صباحاً بتوقيت السعودية،  القرار الأول سيكون متاحاً بالفعل وسيؤثر على نتيجة المشاهد الأولى في البث المباشر، بما في ذلك مصير أحد الشخصيات، Rachel Hernandez. والخطة هي إصدار حلقات يوميًا وأن تكون مستمرة لعدة أشهر، بحسب المطور.

بعد العرض الأول، يمكن للمتابعين العودة إلى تطبيق البث أو Ascension.com في أي وقت لمشاهدة أحدث المشاهد المسجَلة وحل الألغاز والمشاركة في قرارات القصة (تكون معظم القرارات مفتوحة لمدة 24 ساعة أو أكثر حتى يتمكن الجمهور من جميع أنحاء العالم من المشاركة).

ما هو Silent Hill Ascension؟

لتلخيص ذلك، Silent Hill: Ascension عبارة عن مسلسل تفاعلي يتيح للجمهور اختيار ما سيحدث بعد ذلك. على عكس ألعاب Black Mirror: Bandersnatch وWalking Dead Telltale، حيث يتعين على اللاعب الفردي اختيار ما سيحدث بعد ذلك، يقوم Silent: Hill Ascension بإحصاء الأصوات من الجميع عبر المجتمع. وهذا يعني أن الطريقة التي سينتهي بها العرض سيتم تحديدها بأغلبية أصوات المشاهدين.

لكن الأمر أكثر تعقيدًا من مجرد التصويت، وفقًا للمطورين. وبدلاً من ذلك، سينفق المشاهدون عملة داخل اللعبة تسمى “نقاط التأثير” والتي يمكن إنفاقها لتحريك الحبكة في الاتجاه الذي يفضلونه.

Silent Hill Ascension

كيفية كسب نقاط التأثير لـ Silent Hill: Ascension

يمكن للمشاركين في سلسلة Silent Hill: Ascension ربح نقاط التأثير أو Influence Points من خلال إكمال مجموعة متنوعة من الألغاز اليومية على الموقع الرسمي للمسلسل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين كسب نقاط التأثير بمجرد المشاركة في الأحداث الزمنية السريعة خلال الحلقات.

من الضروري جمع أكبر عدد ممكن من نقاط التأثير، فكلما أنفقت أكثر، زادت احتمالية أن تسير حبكة العرض في الاتجاه الذي تريده.

فيديو شرح الأساسيات

يمكن للمتابعين مشاهدة SILENT HILL: Ascension – The Essentials لمعرفة كيف يعمل هذا المسلسل الفريد من نوعه. سيشرح هذا الفيديو كيف يمكن للجمهور اتخاذ قرارات يومية وكيف يمكن أن يؤثر في القصة من خلال الألغاز وأمور أخرى. كما يشرح أن الخيارات ستكون متاحة لمدة 24 ساعة على الأقل، حتى يتمكن كل متابع في أي مكان في العالم من المشاركة كل يوم دون الحاجة إلى الحضور مباشرة.

ما هو القرار الأول بالمسلسل؟

نتبع بأولى حلقات SILENT HILL: Ascension الحياة المعقدة لعائلتين في خطر، بما في ذلك Rachel Hernandez المذكورة سابقًا – وهي تلميذة سحر صاعدة، وأم وزعيمة مجتمع ستقوم بإجراء طقس القسم على عضوة جديدة في جماعتها، Joy Cirelli التي تبحث عن الشفاء الروحي. عندما تسير الأمور بشكل خاطئ بشكل رهيب… هل يجب على Rachel أن تخبر Joy بأن a) تكمل القسم b) تهرب! أو c) تتوسل من أجل الرحمة؟ أنتم – الجمهور كله – لديكم القرار! عُد كل يوم للمشاركة في قرارات أكثر أهمية التي ستحدد في النهاية أي من هؤلاء الشخصيات ستبقى حية حتى نهاية القصة.

بينما سايلنت هل Ascension سيبقى كتجربة مجانية، يمكن للمتابعين تخصيص كيف يظهر شكلهم في الدردشة، ولوحات النتائج و حتى يمكنهم الظهور الخاص في العرض نفسه. سيكون هناك مسابقة ظهور يومية داخل التطبيق حيث سيكون للفائزين شخصيات يصنعونها تظهر ضمن المشاهد السينمائية أو مشاهد الأكشن التفاعلية.

هل شاهدتم الحلقة الأولى وما رأيكم بهذه التجربة؟


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق