العاب

موسم الجيمرز: أرض الأبطال يختتم خامس حفلاته الموسيقية

شهد الحفل الموسيقي للأسبوع الخامس ضمن موسم الجيمرز أرض الأبطال – أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم – مشاركة النجم الجزائري الشاب خالد والنجم المصري أحمد سعد والدي جي العالمي DJ Snake والنجم السعودي عمر باسعد، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنان المغربي أحمد شوقي الذي افتتح عرض النجم الجزائري. واستمتع ما يتجاوز 10,000 شخص من عشاق ومحبي الفن والموسيقى بجميع العروض في مسرح محمد عبده ببوليفارد رياض سيتي.

الشاب خالد

ظهر النجم الجزائري المحبوب أمام الجماهير بالزي السعودي التراثي ومنحهم لحظات خاصة من خلال مجموعة من أشهر أغانيه مثل عايشه وC’est la vie بالإضافة إلى أغنية Diamantes y oro التي شاركه في غنائها النجم المغربي أحمد شوقي “Chawki”. وقال الشاب خالد: “أنا سعيد جدًا للعودة إلى المملكة والمشاركة في هذا الحفل الجميل في موسم الجيمرز ولقاء هذه الجماهير الرائعة التي تفاعلت مع العرض بشكل استثنائي، ومشاركة خشبة المسرح مع شوقي. الاستماع للجماهير وهي تردد كلمات C’est la vie، منحني شعورًا خاصًا، شعور يعكس كلمات الأغنية “هذه هي الحياة”، فالحياة جميلة ومليئة بالفرح والسعادة، وأشخاص يعيشون لحظات سعيدة ويتمتعون بطاقة إيجابية، وهو ما عشناه سويًا في حفل اليوم”.

أحمد سعد

أشعل النجم المصري أجواء مسرح محمد عبده بأدائه لمجموعة من أغانيه ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي ومنها “إيه اليوم الحلو ده” التي غنتها الجماهير معه بصوت واحد وتفاعلت معه بشكل كبير. وقال أحمد سعد بعد الحفل: “أتشرف دائمًا عندما تتم دعوتي للمشاركة في حفلات موسيقية بالمملكة التي أحبها وشعبها من كل قلبي، وسعيد بأن أشارك في موسم الجيمرز. الجمهور كان رائعًا ومستعدًا لقضاء وقت ممتع”.

DJ Snake

استمتعت الجماهير الغفيرة التي تواجدت في مسرح محمد عبده بأداء النجم العالمي الذي اختتم الأمسية بطريقة حماسية ومميزة وسط عروض إبداعية بالليزر وعلى شاشة المسرح، وقدّم خلالها مجموعة من أشهر وصلاته الموسيقية الشهيرة مثل Lean On و Taki Taki و Let Me Love You

عمر باسعد

أطلّ النجم السعودي بطريقة حماسية افتتح بها عروض حفل الأسبوع الخامس، وعبّر عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في الحفلات الموسيقية الخاصة بموسم الجيمرز: أرض الأبطال، وعن كونه جزءًا من أمسية ضمت نخبة من نجوم الفن والموسيقى. وأضاف بأنه معجب جدًا بما يشاهده من تطور في المملكة في جوانب الألعاب والرياضات الإلكترونية والموسيقى.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق