العاب

التحويل من اشتراك Xbox Live Gold إلى Game Pass أصبح أكثر تكلفة!

لفترة طويلة من الوقت، كان من الممكن لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate الجدد تحويل ما يصل إلى 36 شهرًا من Xbox Live Gold إلى الخدمة الرقمية، بنسبة 1: 1، مما يعني أنه يمكنهم توفير الكثير من المال في هذه العملية، وهو ما اعتمد عليه الكثير من اللاعبين في الفترة الأخيرة، ولكن مع تحديثات مايكروسوفت الأخيرة وزيادة سعر الاشتراك في بعض المناطق، أصبحت تلك العملية أكثر تكلفة من أي وقت مضى.

على سبيل المثال وليس الحصر، تبلغ تكلفة شهر واحد من خدمة Xbox Live Gold مبلغ 9.99 دولارًا فقط مقارنة بتكلفة 16.99 دولارًا (14.99 دولارًا سابقًا) لخدمة Xbox Game Pass Ultimate، بالطبع ليس فرقًا كبيرًا، ولكنه يوفر مبلغًا ضخمًا إذا استفدت من نظام 36 شهرًا.

اعتبارًا من هذا الأسبوع، قامت مايكروسوفت بتغيير نسبة التحويل للمشتركين الجدد بشكل دائم، يعني هذا أن نسبة التحويل الآن هي 3: 2 بدلاً من 1: 1، مما يعني أن المبلغ الذي ستقوم بتوفيره ليس جيدًا كما كان يحدث سابقًا.

إليك المعلومات الرسمية للتحويل نقلًا عن موقع دعم Xbox:

نسبة تحويل Xbox Live Gold و PC Game Pass:

  • سيتم تحويل أي وقت متبقٍ إلى Xbox Game Pass Ultimate بمعدل 3: 2 وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، 90 يومًا متبقية من Xbox Live Gold أو PC Game Pass سيتم تحويلها إلى 60 يومًا من Xbox Game Pass Ultimate.

نسبة تحويل Xbox Game Pass للكونسول:

  • سيتم تحويل أي وقت متبقٍ إلى Xbox Game Pass Ultimate بمعدل 4: 3 وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، 90 يومًا متبقية من Xbox Game Pass  على Xbox ستتحول إلى 68 يومًا من Xbox Game Pass Ultimate.

نسبة تحويل EA Play:

  • سيتم تحويل أي وقت متبقٍ إلى وقت Xbox Game Pass Ultimate بمعدل 3: 1 وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، 90 يومًا متبقية من EA Play سيتم تحويلها إلى 30 يومًا من Xbox Game Pass Ultimate.

إذا كنت مشتركًا بالفعل في Xbox Game Pass Ultimate، فإن نسبة التحويل لم تتغير هناك، على الرغم من أنها لم تكن رائعة في البداية، إذ يمكن للأعضاء الحاليين تحويل شهر واحد من Xbox Live Gold مقابل 20 يومًا من Game Pass Ultimate، و 3 أشهر لمدة 50 يومًا، و 6 أشهر لمدة 81 يومًا و 12 شهرًا لمدة 120 يومًا.

في  النهاية، يمكن القول باختصار أن الطريقة القديمة التي سمحت للمشتركين الجدد بتحويل Xbox Live Gold إلى Xbox Game Pass Ultimate مازالت تعمل، لكنها ليست سخية كما كانت من قبل. يبقى أن نرى ما إذا كانت مايكروسوفت ستعيدها إلى نسبة 1: 1 في المستقبل، على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح في هذه المرحلة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق