العاب

إنتل تستعد للكشف عن مُنتجاتها الجديدة في Innovation 2023 في 19 سبتمبر

ستستضيف إنتل حدث الابتكار 2023 الذي طال انتظاره في سبتمبر حيث ستتحدث الشركة عن العديد من المنتجات. إنتل ستكشف عن تشكيلة منتجات الجيل التالي في حدث الابتكار 2023 في سبتمبر

المتابع الجيد لعالم التقنية، يعلم أن الحدث القادم لشركة إنتل سيكون هو Innovation 2023، الذي سيُقام بين 19 و 20 سبتمبر. ويعد هذا حدثًا رئيسيًا للشركة، حيث تُقدّم Intel فيه مجموعات متعددة من المنتجات، وتتحدث أيضًا عن خطتهم المُستقبليّة.

تُعد Intel رائدة في مجال التكنولوجيا وما يحدث في العالم الحقيقي. نحن في وضع فريد لجمع الصناعة معًا والتعمق في حلول تكنولوجيا الأجهزة والبرامج، التي تدفع بالظرف وتغير العالم. نحن نجلب أفضل ما في الصناعة ومستقبل التكنولوجيا وحتى منتدى مطوري Intel إلى Intel Innovation 2023.

 

تصريح إنتل

في حدث Innovation السابق، كشف بات غيلسنجر -الرئيس التنفيذي لشركة إنتل- النقاب رسميًا عن خط رسوميات Arc، خدمات IFS، ومعالجات 6 GHz Core i9-13900KS. وهذا العام، لا نتوقع أيضًا إعلانًا واحدًا بل ثلاثة إعلانات رئيسية. 

فعلى سبيل المثال، من المتوقع أن يتم إطلاق وحدات المعالجة المركزية 14th Gen Meteor Lake من الجيل الرابع عشر من Intel في النصف الثاني من عام 2023، بحيث تكون نقطة نقاش رئيسية. 

ستكون وحدات المعالجة المركزية الجديدة Meteor Lake هي أول المعالجات العميلة من Intel مع بنية x86 متعددة البلاطات. حيث سيحتوي المعالج على أنوية جديدة، وحدة تحكم افتراضية جديدة، أنوية رسومية مُدمجة من فئة Alchemist، وغير ذلك. 

ستكشف إنتل أيضًا عن علامتها التجارية الجديدة التي ستظهر مع معالجات Meteor Lake والتي سيتم استخدامها لجميع خطوط المعالجات بعد ذلك. 

بالإضافة إلى منتجات الأجهزة المحمولة، تُخطط إنتل أيضًا للكشف عن المعالجات المكتبية من الجيل الرابع عشر Raptor Lake Refresh (المُحدّثة) والتي من المفترض أن توفر حتّى سرعات تشغيل وترددات أسرع للأنوية. 

ستكون هذه الرقائق متوافقة مع اللوحات الأم الحالية من سلسلة 600 و 700، وستكون آخر عائلة معالجات لمقبس LGA 1700/1800. 

وأخيرًا، قد نحصل أيضًا على تحديث على الجانب الرسومي من الشركة. حيث تم إطلاق بطاقات Intel’s Arc منذ ما يقرب من عام، وهناك تقارير تفيد بأن تحديث معمارية Alchemist الذي سيأتي في شكل بنية Alchemist + قيد التنفيذ. وقد يمثل هذا حلاً وسيطًا قبل أن تنتقل الشركة إلى البطاقات الرسومية الأكثر تطورًا في عام 2024.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق