العاب

كيف تحصد عملة Pesetas بسهولة في Resident Evil 4 Remake

تستخدم عملة Resident Evil 4 Remake داخل اللعبة، Pesetas، لمجموعة متنوعة من الأشياء، بدءاً من شراء أسلحة جديدة إلى ترقيتها وحتى إصلاح السكين المنقذ للحياة. على الرغم من أنه ليس من الصعب الحصول على البيزيتا في اللعبة، إلا أن سعر العناصر في متجر التجار يرتفع بسرعة كبيرة، وقد لا يكون من السهل توفير ما يكفي لعدد كبير من الأسلحة والترقية المتوفرة في اللعبة.

هناك مجموعة متنوعة من الطرق لكسب البيزيتا، بدءاً من بيع العناصر إلى نهب الصناديق وهزيمة الأعداء. ومع ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من الحيل التي يسهل تفويتها والتي يمكن للاعبين من خلالها كسب الكثير من البيزيتا في وقت قصير جدا. إليك كيفية حصد البيزيتا في ريميك Resident Evil 4.

استخدم الكنوز بحكمة

على الرغم من أنك ربما تكون قد اكتشفت أن بيع الكنز هو أحد أسرع الطرق لكسب المال في اللعبة، يجب عليك التأكد من أنك تستخدمها بشكل صحيح من أجل تحقيق أقصى استفادة منها. أولاً، إذا كنت تحاول الحصول على كنوز معلقة، فعليك أن تضع في اعتبارك أن إطلاق النار عليها مباشرة قد يجعلها متسخة، مما قد يقلل قيمتها إلى حد كبير.

يمكنك التأكد من أنها لا تسقط مباشرة على الأرض عن طريق إطلاق النار على البيئة القريبة أولا لإنشاء منصة لها. على سبيل المثال، هناك كنز معلق فوق بئر، وإذا قمت بإطلاق النار عليه مباشرة، فسوف يفقد قيمته. ومع ذلك، إذا قمت بإطلاق النار على حاوية البئر أولا ثم أطلقت النار على الكنز، فإنه يسقط على العلبة، مما يساعدك على الاحتفاظ بقيمته الأصلية.

ثانياً، عليك التأكد من أنك لا تتسرع في بيع الكنوز التي تحصل عليها. أي أنه إذا كان لديك كنز به فتحات، فيمكن دمجه مع الأحجار الكريمة التي يمكن أن ترفع قيمته بشكل كبير. لذلك يجب أن تهدف دائما إلى الجمع بين كنزك وبيعه، حيثما أمكن ذلك. يمكنك الحصول على المزيد من الكنز عن طريق شراء خرائط الكنز للتاجر حيث يصعب تحديد موقعها في بعض الأحيان. في حين أنه قد يبدو مكلفا بعض الشيء، إلا أنه بالتأكيد يستحق الشراء.

وكنا قد نشرنا مقالاً سابقاً حول هذه النقطة بعنوان “كيف تبيع كنزاً مقابل 100,000 Pesetas في Resident Evil 4 Remake“.

صيد الحيوانات

قد يبدو الأمر مضيعة للذخيرة لقتل الغربان، لكنهم سيكونون مفيدين جداً في مساعدتك على كسب المال. على سبيل المثال، إذا رأيت مجموعة من الغربان، فيمكنك استخدام قنبلة صوتية لإخراجها جميعا مرة واحدة بدلا من إهدار ذخيرتك. بدلا من ذلك، يعد قاذف البراغي سلاحاً قوياً حقاً لهذا أيضاً، حيث يمكنك إعادة استخدام البراغي التي تستخدمها، مما يمنحك ذخيرة غير محدودة.

أنسب مكان للصيد هو مزرعة الأسماك، حيث تذهب للحصول على وقود القوارب في وقت مبكر من اللعبة. ستجد الكثير من الأفاعي هناك والتي يمكنك اصطيادها بسهولة بسكينك، وعلى ما يبدو، أفاد اللاعبون أنه إذا كانت صحتك منخفضة بدرجة كافية، فسينتهي بهم الأمر بالتفريخ باستمرار. يمكنك أيضاً البحث عن الأسماك في البحيرة حيث تجد Del Lago، وهناك عدد قليل من الصناديق أيضاً والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على بعض البيزيتا.

استخدم الـ Charms المناسبة

Resident Evil 4 Remake

Charm هي مجموعة عناصر جديدة يمكنك جمعها في Resident Evil 4 Remake، والتي يمكن أن تساعد اللاعبين في الحصول على بعض الامتيازات المفيدة حقا لمساعدتهم في رحلتهم. عندما يتعلق الأمر بكسب المزيد من البيزيتا، يمكن أن تكون الـ Charm مفيدة للغاية لأنها يمكن أن تساعدك في الحصول على زيادة في عدد البيزيتا التي تتلقاها. هذه بعض من أفضل الـ Charm الذي يجب على اللاعبين استخدامه للحصول على المزيد من البيزيتا.

CharmPerks
Leon (Rocket Launcher)20% off the Rocket Launcher
Ada Wong30% off body armor repairs
Rhino Beetle+100% recovery item sell value
Merchant5% off weapon upgrades
Leon (Handgun)30% off knife repairs
Luis+20% weapon sell value

في حين أن بعض الـ charms يؤثر بشكل مباشر على عدد البيزيتا التي يمكنك الحصول عليها، فإن البعض الآخر يساعدك على خفض سعر العناصر في متجر التاجر بشكل كبير، مما يساعدك على توفير المزيد من البيزيتا. يجب أن تحاول دائما الحصول على أكبر عدد ممكن من الرموز الذهبية، حيث سيساعدك ذلك في الحصول على أفضل التمائم.

قم ببيع العناصر غير الضرورية

Resident Evil 4 Remake

بعد الحصول على عناصر charms الصحيحة، يمكنك البدء في التخلص من العناصر التي لا تحتاجها. من الطرق الجيدة للحصول على الكثير من البيزيتا استخدام Rhino Beetle لبيع البيض، حيث يعتبر البيض أيضاً كعناصر لاسترداد الصحة. بينما قد تجد البيض بشكل متكرر في العالم، يجب أن تحاول الحصول على البيضة الذهبية أيضاً، والتي تعد واحدة من أكثر العناصر قيمة. علاوة على ذلك، إذا لم تكن في أول لعب لك، فقد يكون لديك شفاء أكثر من المطلوب، لذا يمكنك التخلص من ذلك أيضاً.

تماما مثل الكنوز، إذا كنت ترغب في تعظيم قيمة الأعشاب، يجب أن تحاول الجمع بين الثلاثة وبيعها. بصرف النظر عن ذلك، في حين أنه قد يكون من الصعب إقناع نفسك ببيع الأسلحة التي تحصل عليها في اللعبة، يجب عليك بالتأكيد التخلص من الأسلحة التي لا تستخدمها. أثناء بيع الأسلحة، يمكنك استخدام Luis charm للحصول على قيمة أعلى. وبالمثل، ستحصل على الكثير من الـcharm المكرر في ميدان الرماية، لذلك يجب عليك التخلص منها.

بالختام اطلع على مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان كيف تقوم بتصنيع العناصر الهامة في Resident Evil 4 Remake.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق