العاب

لعبة Beyond Good & Evil 2 مازالت قيد التطوير ولم تتأثر بقرارات Ubisoft الأخيرة

لا أحد يعلم موعد إصدار Beyond Good & Evil 2، حتى Ubisoft نفسها على ما يبدو، ورغم القرارات التي اتخذها الناشر الفرنسي في الفترة الماضية للحد من خسائره، مازال المشروع قيد التطوير ولم يتأثر بتلك القرارات وفقًا لتصريحات أحد أعضاء يوبيسوفت.

كشف متحدث باسم Ubisoft، رفض الكشف عن اسمه، أن Beyond Good & Evil 2 “قيد التنفيذ ويعمل الفريق بجد للوفاء بوعده الطموح”، وهي نفس المعلومات التي صرح بها الناشر الفرنسي في ديسمبر الماضي مع غياب أخبار اللعبة لفترة طويلة.

تم الإعلان عن Beyond Good and Evil 2 في عام 2016، وحصلنا على تحديثات محدودة للغاية منذ ذلك الحين، وبحسب تقرير Insider-Gaming، ادعى الصحفي Tom Henderson أن Beyond Good and Evil 2 مازالت في مرحلة التطوير المبكر بعد ست سنوات من الإعلان عنها رسميًا، وبعد 15 عامًا من الإنتاج.

تتوافق تلك المعلومات مع التقارير التي ظهرت في وقت سابق من العام والتي ذكرت أن اللعبة مازالت في مرحلة ما قبل الإنتاج، ويذكر هندرسون أن اختبارات اللعب الداخلية والخارجية أجريت خلال الصيف، حيث تضمنت اللعبة كواكب فارغة، وهياكل ومباني محجوبة، وجودة منخفضة من التفاصيل والمرئيات.

كشفت يوبيسوفت عن Beyond Good & Evil 2 رسميًا في عام 2008، على الرغم من أنه في ذلك الوقت، كان مبتكر السلسلة Michel Ancel يعمل بالفعل على المشروع لمدة عام على الأقل، وفي عام 2016، وبعد مرور 8 سنوات منذ الكشف عن اللعبة، أعادت Ubisoft التزامها علنًا بالمشروع مرة أخرى، مع إعلان كبير في E3 وإطلاق سلسلة من تحديثات التطوير المنتظمة التي عرفت باسم Space Monkey.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق