العاب

دليل God of War Ragnarok: كيف تهزم Alva؟

تعد Alva أحد أسرع وأقوى الزعماء الذين ستواجههم في God of War Ragnarok، تحديدًا خلال أحداث الفصل الثالث المعروف باسم Groa’s Secret، تتميز بالعديد من الهجمات الفريدة والصعبة التي ستضعك في اختبارًا حقيقيًا، وسنحاول مساعدتك في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل أو Guide التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين لهزيمة هذا الزعيم.

تعد Alva أصعب عفريت سيعترض طريقك حتى الآن، حيث تمتلك خمسة أشرطة صحية تحتاج لاستنزافهم، لحسن الحظ، وبالرغم من الاختلافات الطفيفة في هجماتها، فهي في الغالب مثل عفاريت الضوء من حيث الأساليب المستخدمة، لذا إذا كنت تفوقت عليهم سابقًا في جميع تحديات معبد النور، فلن تواجه معضلة كبيرة في التفوق عليها.

تتم الإشارة إلى أخطر هجوم لـ Alva في البداية من خلال الدوائر الزرقاء، حيث ستجدها تحلق في الهواء وتشن هجومًا خاطفًا.

تمامًا مثل المواجهات المماثلة، ستحتاج إلى الضغط مرتين على L1 لمقاطعة هذا الهجوم بضربة درع، رغم ذلك، إذا كنت بطيئًا جدًا، فستقفز ألفا نحوك قبل أن ترسل سيفها إلى الأرض، مما يخلق موجة صادمة كبيرة، في حال كنت قريبًا بدرجة كافية أثناء قيامها بشحن هجومها، فسوف يتباطأ الوقت مؤقتًا، مما يتيح لك وقتًا إضافيًا لتنفيذ ضربة الدرع.

إذا لم تتمكن من مقاطعة الهجوم في الوقت المناسب، فمن الضروري أن تتراجع بسرعة قدر الإمكان لتجنب الضرر القادم، حيث أن مساحة التأثير لهذا الهجوم كبيرة جدًا، وفي بعض الأوقات، تستخدم هذا الهجوم بشكل متكرر إلى أن تتمكن من إيقافه.

تعتمد Alva على اثنين من الهجمات قريبة المدى، الأول لا يمتلك أي مؤشرات أو تحذيرات مسبقة، حيث ستراها وهي تطير بسرعة نحوك قبل إطلاق العنان لسلسلة من الهجمات الخفيفة التي يمكن صدها، ومع ذلك، يجب أن تكون سريعًا لتتمكن من إيقاف هذا الهجوم.

لاحظ أنه عندما تبدأ في استنفاد صحة ألفا عند المنتصف تقريبًا، ستنهي هذا المزيج بهجوم غير قابل للإيقاف، وعلى الرغم من أنه ليس هجومًا مميتًا كما هو الحال في الهجوم السابق، إلا إنه يتسبب في قدرُا كبيرًأ من الضرر وله نطاق تأثير بحجم معقول.

Person, Woman, Adult

هناك هجوم آخر قريب المدى، المشار إليه بواسطة الدوائر الحمراء، حيث ستقوم بالركض تجاهك قبل أن تشن هجومًا كثيفًا بالدوران، لسوء الحظ، لا يمكن صد هذا الهجوم، لذا ستحتاج إلى بذل قصارى جهدك لتفادي حدوث أضرار جسيمة.

Person, Sword, Weapon

بعد ذلك، يمكن لـ Alva تنفيذ هجومين بعيدان المدى يشبهان هجوم Light Elf Warrior و Mystic.

ستقذف شفراتها نحوك في الهجوم الأول، وبينما يمكن صد هذا الهجوم المشار إليه بالدوائر الصفراء، والتصدي له عندما يكون توقيتك مناسبًا تمامًا، إلا أنه يحدث بسرعة كبيرة، لذلك يجب أن تكون ردود أفعالك دقيقة للغاية، رغم ذلك، تعد المراوغة خيارًا أكثر أمانًا، فقط كن حذرًا لتجنب أي ضرر قد يحدث عندما تستعيد سيوفها التي قد تمزقك في طريق عودتها.

تتم الإشارة إلى الهجوم التالي بعيد المدى بواسطة دوائر حمراء وستشاهدها تقذف شعاعًا ضوئيًا على شكل X نحوك، لا يمكن منع هذا الهجوم، وبالإضافة إلى ذلك، ستكون صحة ألفا منخفضة نسبيًا، إلا أن لديها القدرة على شن هذا الهجوم عدة مرات متتالية، لذا كن مستعدًا للاستمرار في المراوغة عند حدوث ذلك.

عند استنفاد شريط صحتها، ستسقط ألفا على الأرض وستبدأ في تجديد صحتها ببلورات الضوء القريبة، لتجنب ذلك، نفذ ضربة درع (L1 + L1) بسرعة لمقاطعة الهجوم، وللقضاء عليها نهائيًا، اضغط على R3 عندما يُطلب منك هزيمتها لإنهاء هذا القتال المنهك.

Person, Painting, Art

ستحصل على Healthstone كمكافأة، جنبًا إلى جنب مع rage stone، وملحق درع جديد (Rond of Expedition)، وترقية Frozen Flame للسلاح.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق