العاب

دليل God of War Ragnarok: كيف تعثر على جميع ملحقات Blades of Chaos؟

إذا كنت تنوي النجاة ضد أصعب تحديات God of War Ragnarok، فستحتاج إلى الاستفادة إلى أقصى حد من أفضل المهارات والترقيات في اللعبة للسلاح الثاني Blades of Chaos، وسنحاول مساعدتك في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل أو Guide التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين للعثور على جميع الملحقات اللازمة لترقية الشفرات.

Steel Handles

مثل المقبض الخشبي للفأس، تبدأ Ragnarok مع هذا الملحق المتاح للاعب من البداية، وبخلاف بعض ترقيات الإحصائيات الثانوية، يمكنك ترقيته إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن سرعان ما ستتفوق عليه العديد من الخيارات الأخرى، لذا لا تضع الكثير من الوقت والجهد في تطوير قدراته.

Deadly Obsidian Handles

يمنحك هذا الملحق فرصة قائمة على الحظ لربح انفجار الغضب كلما نفذت أي عمليات قتل بشفراتك، إنها قدرة مفيدة بشكل عام وليست مذهلة على المدى الطويل.

ستجد هذا الملحق في سفارتالفهايم خلال أحداث مهمة The Quest for Tyr، إنه موجود في صندوق أسطوري في أراضي أورفانغار الرطبة (Aurvangar Wetlands).

Cursed Empress Handles

يأتي هذا الملحق القوي بفرصة قائمة على الحظ لزيادة قوتك والضرر الروني كلما استخدمت الشفرات، وبالنظر لاستخدام الشفرات بكثافة طوال عمر العنوان، سيجد أي شخص لديه مستويات حظ معتدلة أنه يستخدم قدرة هذا الملحق كثيرًا وبطريقة تلقائية.

ستكسب هذا المرفق بعد هزيمة The Hateful خلال أحداث مهمة The Quest for Tyr.

Pommels of the Undying Spark

يزيد هذا الملحق البسيط الضرر الذي تلحقه حالة الحرق بكل الأعداء، ومن الواضح أنه أمر جيد لأي شخص يتطلع إلى الاعتماد على قدرات Blades الحارقة، على الرغم من أن معظم اللاعبين سيجدون خيارات أفضل منه في النهاية.

ستجد هذا المرفق في سفارتالفهايم كجزء من مهمة The Quest for Tyr، إنه موجود في صندوق أسطوري في منطقة Jarnsmida Pitmines، انتظر حتى تستلم الفوانيس من Sindri، ثم اذهب إلى مجرى الماء على يمينك، واستخدم الرافعة القريبة لمساعدتك في تجميد الماء، ثم اتبع المسار الجديد، وستجده في النهاية هذا الصندوق.

Radiant Warden Handles

يتيح لك هذا الملحق الصغير تشتيت المقذوفات الواردة أثناء شحن قدرة Flame Whiplash، على الرغم من أن هذا الشيء ليس مفيدًا دائمًا، إلا أنه يمكن أن يكون منقذًا خلال بعض المعارك المزعجة كلما تقدمت في الأحداث.

ستفتح هذا المرفق تلقائيًا في ورشة Huldra Brothers كجزء من مهمة The Quest for Tyr.

Pommels of Agile Deceit

يتسبب هذا الملحق المخادع في تأثير Spinning Chaos وهجوم Evasive Ember لإحداث ضرر إضافي وإلحاق المزيد من النيران بالأعداء، إنه إضافة ممتازة لا يجب أن تغفل عنها وتلائم العديد من التصميمات التي يتطرق لها اللاعبين.

ستكون قادرًا على صياغة هذا العنصر بعد العودة إلى معسكر فريير كجزء من مهمة The Reckoning.

Pommels of Brutal Might

يمنحك هذا الملحق دفعة من القوة عندما تصعق العدو وتجذبه نحوك، وكما هو الحال دائمًا، تعتمد فائدة هذه القدرة على عدد المرات التي تقوم بصعق أعداء وسحبهم للقضاء عليهم.

ستكون قادرًا على صياغة هذا العنصر بعد العودة إلى معسكر فريير كجزء من مهمة The Reckoning.

Hardened War Handles

يزيد هذا الملحق الضرر وتأثيرات الصعق لقدرات Hyperion Grapple و Hyperion Pull، وبالنظر لكونهم من أفضل مهارات هذا السلاح بوجه عام، سيكون من السهل جدًا التوصية بترقية هذا الملحق إذا لائم طريقة لعبك.

يمكن العثور على هذا الملحق في ألفهايم بعد الانتهاء من مهمة The Reckoning، ستجده في Forbidden Sands جنوب The Burrows، إنه في الصندوق الأسطوري الذي يجب أن تكون قادرًا على اكتشافه من خارج الكهف الصغير الذي يتواجد بداخله، تخلص من الأعداء في ذلك الكهف، واتبع المسار، وسيكون الملحق من نصيبك في النهاية.

Luminous Recovery Handles

يمنحك هذا الملحق فرصة قائمة على الحظ للاستفادة من التهدئة Blessing of Cooldown كلما حصلت على ضربة باستخدام Flame Whiplash، بمعنى ابسط، ستستعيد المزيد من فترة التهدئة عند الشحن الكامل.

ستجد هذا الملحق في Svartalfheim بعد الانتهاء من مهمة Forging Destiny، إنه في صندوق أسطوري في Nidavellir الواقعة جنوب شرق البوابة الغامضة، اتجه عبر الحانة في تلك المنطقة، واعبر الجسر القريب، واتجه يسارًا، ثم اتبع الطريق وابحث عن مكان يمكنك فيه استخدام الرمح الذي حصلت عليه مؤخرًا لتسلق الحافة، الصندوق الأسطوري الذي تحتاجه موجود على تلك الحافة.

Pommels of the Nine Realms

يُطلق هذا الملحق تحولًا حقيقيًا عندما تستخدم Furious Immolation، وفي حال كان شريط Immolation ممتلئًا، لذا إذا كنت قادرًا على تلبية هذه المتطلبات، فلا تتردد في استخدامه وترقيته لأقصى حد.

ستحصل على هذا الملحق من Berserker Gravestone في فاناهايم، اهزم شاهد القبر في تلك المنطقة وسيكون الملحق من نصيبك.

Pommels of Burning Unity

لا يؤدي هذا الملحق المذهل إلى زيادة مقدار حالة الحرق التي تلحق بالأعداء فحسب، بل يزيد أيضًا من مقدار شحنة التضحية التي تحصل عليها من ضرب الأعداء المحترقين، مما يجعله خيارًا مثاليًا للجميع بلا استثناء.

ستكسب هذا الملحق بإلقاء ستة شظايا بلورية في Cleansing Pool في فاناهايم، و سيمنحك ذلك الموارد اللازمة لصياغة هذا العنصر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على مقالتنا السابقة “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب God of War Ragnarok“، و “كيف تعثر على جميع ملحقات Leviathan Axe؟“.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق