رياضة

حصاد مثير لـ محمد صلاح مع ليفربول ضد وست هام.. 9 أهداف و3 أسيستات



يحمل الدولى المصرى محمد صلاح سجلاً حافلاً من الأهداف مع نادى ليفربول ضد وست هام فى مباريات الفريقين بالدورى الإنجليزى الممتاز قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين التى ستقام فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البريميرليج للموسم الحالى 2022-2023.


 


أرقام صلاح مع ليفربول ضد وست هام


وواجه محمد صلاح مع نادى ليفربول ضد وست هام فى 10 لقاءات بالدورى الإنجليزى الممتاز نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 بمجموع مساهمة بلغ 12 هدفاً.


وأحرز محمد صلاح في المباراة الأولى له التى أقيمت بين الفريقين في نوفمبر 2017 هدفين في انتصار عريض للريدز بأربعة أهداف لهدف واحد.


وفي فبراير 2018 نجح محمد صلاح في تسجيل هدفا وصانعة مثله فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين وانتهت بأربعة أهداف لهدف أيضاً لصالح الريدز.


بينما سجل محمد صلاح هدفاً في مباراة الفريقين ليفربول ضد وست هام التي أقيمت أغسطس 2018 والتي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.


فيما غاب عنه التهديف في مباراة الفريقين التي أقيمت فبراير 2019 والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.


 


ليفربول ضد وست هام


كما تقابل ليفربول ضد وست هام في مباراة يوم 29 يناير 2020 والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين سجل خلالها محمد صلاح هدفاً وصنع آخر، وعاد محمد صلاح للتسجيل في مباراة أقيمت في فبراير  2020 والتي انتهت بفوز رجال يورجن كلوب بنتيجة 3-2.


كما التقى الفريقين في أكتوبر 2020 وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول ضد وست هام بنتيجة 2-1.


 


ليفربول ضد وست هام


بينما انتهت مباراة الفريقين التي أقيمت يناير 2021 بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف وسجل محمد صلاح هدفين فيها.


وكانت آخر مرة ساهم محمد صلاح تهديفياً مع ليفربول ضد وست هام في مباراة السابع من نوفمبر الماضي 2021، والتي صنع فيها هدف الريدز الأول في مباراة انتهت بخسارته 3-2، بينما لم يسجل أو يصنع في المباراة الماضية التي أقيمت في 5 مارس الماضي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق