العاب

مجموعة Uncharted Legacy of Thieves مازالت قادمة للحاسب في 2022

تتوفر لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered للحاسب الشخصي بعد ساعات قليلة، ورغم أن سوني أعلنت منذ مطلع العام الجاري عن طرح مجموعة Uncharted Legacy of Thieves للحاسب الشخصي أيضا في وقت لاحق هذا العام، إلا أننا لم نحصل على موعد إطلاق رسمي حتى اللحظة، رغم ذلك، تشير المعلومات الواردة مؤخرًا لكون موعد الإصدار كما هو دون أي تغيير.

أكد موقع PlayStation Games On PC الذي تم إطلاقه حديثًا من قبل سوني أن إصدار الحاسب الشخصي من Uncharted Legacy of Thieves Collection مازال قادمًا في العام الجاري، حيث تعتلي جملة Coming to PC 2022 صفحة اللعبة الرسمية على الموقع، وهو ليس تاريخًا محددًا تمامًا ولكننا على الأقل نعلم أن اللعبة لم يتم تأجيلها لعام 2023 في ظل الصمت التام المحيط بموعد صدورها.

سبق وأشار موقع SteamDB لإصدار Uncharted: Legacy of Thieves Collection في شهر يوليو الماضي، ومؤخرًا قام الموقع بتحديث تاريخ الإصدار وتغيير الموعد إلى 19 أكتوبر 2022.

يتم تطوير نسخة PC من Uncharted: Legacy of Thieves Collection بواسطة Iron Galaxy عوضًا عن Naughty Dog أو حتى استوديو Nixxes Software التابع لسوني والمتخصص في نقل الألعاب للحاسب الشخصي، وبما أن سجل Iron Galaxy ليس مثاليًا في مثل هذا النوع من المشاريع، بدأ البعض يشعر بالقلق من وجود مشكلات تقنية ربما هي المتسببة في تأجيل الكشف عن موعد الإصدار كل هذه المدة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق