العاب

تسريب موعد إصدار Star Wars Jedi Survivor عبر متجر بلايستيشن

تم الكشف عن Star Wars Jedi Survivor لأول مرة في نهاية شهر مايو الماضي، ومنذ ذلك الحين غابت أخبار العنوان باستثناء تأكيد إصداره في وقت لاحق من عام 2023، وبفضل البيانات المسربة عبر متجر بلايستيشن في الساعات الماضية، حصلنا على موعد الإصدار الخاص بأحدث مشاريع استوديو Respawn.

تم الكشف عن اللعبة بعرض دعائي مثير خلال فعاليات احتفالات Star Wars السنوية، واستعرض الفيديو السينمائي بطلنا Cal Kestis بعد أحداث جزء Jedi Fallen Order، حيث لا يزال هاربًا من الإمبراطورية، وبالرغم من أن الفيديو يمتد لثواني، إلا أنه كان مليء بالإثارة واستعرض الألغاز والأعداء التي سيتوجب على اللاعب مواجهتها والتغلب عليها طوال أحداث القصة.

على ما يبدو أن Cal، الذي قضى معظم أحداث الجزء الماضي في تكوين صداقات وجمع الحلفاء، قد فقد السيف الضوئي الذي استثمار الكثير من وقته في بناءه، وأصبح الآن في أيدي الإمبراطورية، بمعنى أبسط، تنطلق أحداث Survivor وبطلنا في موقف سيء لا يحسد عليه.

وفقًا لصفحة PlayStation Game Size على تويتر، المتخصصة في تتبع البيانات والتحديثات الجديدة لمتجر بلايستيشن، ستصدر Star Wars Jedi Survivor في وقت مبكر من شهر مارس 2023، أو نهاية فبراير 2023، وينتظر الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي في الفترة القادمة مع استعراض آليات اللعب الجديدة.

بحسب إعلان استوديو Respawn Entertainment، ستصدر لعبة Star Wars Jedi Survivor في 2023 على PS5 و Xbox Series و PC، ولم يتم ذكر منصات الجيل السابق PS4 و Xbox One في البيان الصحفي،




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق