العاب

Battlefield 2042 تتفوق على Halo Infinite في أعداد اللاعبين على Steam!

يدرك الجميع كيف كانت بداية Battlefield 2042 كارثية وحجم الانتقادات التي تعرضت لها وقت الإطلاق، على الجانب الآخر، تمتع طور اللعب الجماعي في Halo Infinite بإطلاق مثالي واستقبال ممتاز خاصة بعد توفره بشكل مجاني، ولكن لاحقًا بدأت مشكلات اللعبة المختلفة تظهر بوضوح مما تسبب في تراجع شعبية أشهر حصريات اكسبوكس.

وفقًا للمعلومات الواردة مؤخرًا، انقلبت الأوضاع تمامًا في الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بإصدار الحاسب الشخصي، حيث واصلت Halo Infinite التراجع بعد التصريحات الأخيرة لفريق التطوير بخصوص عدم جاهزيته لحل جميع المشكلات في الوقت الراهن، وفي الوقت نفسه بدأت Battlefield 2042 في استعادة عافيتها ولو بشكل محدود مع إطلاق الموسم الأول مؤخرًا.

في الوقت الحالي، يلعب أكثر من 6.4 ألف شخص لعبة التصويب الشهيرة من EA فقط على Steam، وبلغت الذروة يوم أمس أكثر بقليل من 6.7 ألف لاعب، أما بالنسبة للعبة Halo Infinite، حققت اللعبة أرقام تقدر بـ 2.2 ألف و 5.3 ألف لاعب على التوالي.

يعني هذا أن أعداد لاعبي Battlefield 2042 على Steam يساوي ثلاثة أضعاف عدد الأشخاص الذين يلعبون Halo Infinite، مع الأخذ بعين الاعتبار أن باتلفيلد يجب شرائها أولًا لتجربتها، بينما تتوفر المنافسات الجماعية في هيلو بشكل مجاني تمامًا.

حتى وأن كان هذا الأمر يعني تفوق Battlefield 2042 في الوقت الراهن، يعاني كلا العنوانين من تراجع أعداد اللاعبين بصورة غير مسبوقة، على الرغم من أن كلاهما لم يكمل عامه الأول بالأسواق بعد.

Text, Number, Symbol

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق