العاب

كينجستون تطلق الجيل الجديد من ذواكر FURY Impact DDR5 SODIMMs

أعلنت شركة كينجستون عن إطلاق الجيل الجديد من وحدات ذاكرة الوصول العشوائي Kingston FURY Impact DDR5 SODIMMs، والتي توفر تجربة مثالية لعشاق الألعاب والحاسب، حيث تزود أجهزتهم الصغيرة أو أجهزة الحاسب المحمول لديهم بأحدث التقنيات التي تضمن لهم أداءً استثنائيًا.

تأتي ذواكر Kingston FURY Impact DDR5 بسرعة أكبر بخمسين بالمائة من ذواكر DDR4 مما يمنح المستخدم تجربة استثنائية أثناء ممارسة الألعاب أو إعداد وتحرير المحتوى، كما تتميز بكفاءة أكبر وباستهلاكها المنخفض للطاقة (1.1 فولت) مما يحد من ارتفاع حرارة النظام أثناء التشغيل. وتصل سعة DDR5 إلى 64 جيجابايت بفضل احتوائها على وحدات الذاكرة المتعددة SODIMM الحاصلة على اعتماد Intel XMP 3.0. وتم تزويد هذا الجيل الجديد بتقنية Plug N Play  المبتكرة لكسر سرعة المعالج وميزة تصحيح الأخطاء (ECC)، مما يمكنها من دعم ترددات تصل إلى 4800 ميغاهرتز/ثانية بشكل أسرع من ذواكر DDR5-4800 العادية. وهو ما يعزز كفاءة النظام ويحافظ على تكامل البيانات ويضمن الوصول لأقصى مستويات السرعة. وكل هذه المميزات تأتي في تصميم مثالي، حيث تتميز وحدات DDR5 الجديدة بصغر حجمها وتصميمها المدمج.

وتعليقًا على الإطلاق الأخير، قالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة “كينجستون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا توسيع خط إنتاجنا من ذواكر DDR5 فائقة الأداء بطرح ذواكر كينجستون فيوري إمباكت DDR5. فالآن، يمكن لعشاق الألعاب ومصممي المحتوى الاستمتاع بالقوة الاستثنائية لذواكر DDR5 على أجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة”.

تتوفر ذواكر كينجستون فيوري إمباكت DDR5 بوحدات فردية بسعة تصل إلى 32 جيجابايت ومجموعة وحدات متعددة بسعة تصل إلى 64 جيجابايت، وتقدم ذواكر كينجستون ضماناً محدوداً مدى الحياة وخبرة أكثر من 30 عامًا في مجال حلول الذاكرة عالية الأداء.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق