العاب

حزمة Mister Chief التجميلية متوفرة حاليًا للعبة Halo Infinite

علمنا في الفترة الماضية أنه يمكنك الحصول على “أذن القطة” في لعبة Halo Infinite مقابل 10 دولارات وذلك من خلال الحزمة التجميلية الأخيرة التي كلفت اللاعبين 1000 نقطة من عملة اللعبة الافتراضية أو ما يعادل 10 دولارات، واليوم موعدنا مع محتوى إضافي جديد بعنوان Mister Chief يوفر للاعبين 7 عناصر تجميلية.

كشف استوديو 343 Industries النقاب عن محتويات الحزمة التجميلية عبر صفحة اللعبة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتشمل تميمة للسلاح، وملصق للمركبة، ونموذج ذكاء اصطناعي جديد والعديد من العناصر الأخرى المخصصة لطور اللعب الجماعي المجاني على Xbox و PC في الوقت الراهن.

للحصول على حزمة Mister Chief الصادرة مؤخرًا سيتوجب عليك انفاق 2000 نقطة من عملة اللعبة الافتراضية أو ما يعادل 20 دولارًا، وفي حال تساءلت عن سبب تحريف اسم الشخصية الرئيسية إلى Mister Chief، يكفي أن تعلم انه اسم ساخر من Frank O’Connor رئيس تطوير ألعاب هيلو، يصور بطل سلسلة ألعاب الخيال العلمي بشكل كوميدي ساخر.

أثبتت أنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية في لعبة Halo Infinite أنها تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن، وبالرغم من عدم الكشف عن أرقام المبيعات الرسمية، لكن مايكروسوفت قالت سابقًا إن جزءًا من تلك العائدات ستتم إضافته إلى مجموعات جوائز حدث HCS، وشهد الحدث الأول زيادة قدرها 100 ألف دولار بسبب هذا التمويل الجماعي.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت عثور اللاعبين على خطأ تقني في Halo Infinite يُمكّن اللعب التعاوني، ولكن عند التطرق لتلك الثغرة، لن يكون باستطاعتك المضي قدمًا في أحداث القصة عندما يتواجد لاعب آخر في جلسة اللعب الخاصة بك.

حزمة Mister Chief التجميلية متوفرة حاليًا للعبة Halo Infinite




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق