رياضة

باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب موناكو



يستضيف فريق باريس سان جيرمان، نظيره موناكو، اليوم الأحد، في قمة نارية ضمن مواجهات الجولة 18 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2021-22.


ويحتضن ملعب “حديقة الأمراء” قمة باريس سان جيرمان ضد موناكو، النارية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.


ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن رين الوصيف، فيما يقع موناكو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة، جمعها من سبع انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم.


ويحاول باريس سان جيرمان استعادة نغمة الانتصارات محليا في الدورى الفرنسي مستغلا عاملى الارض والجمهور، بعد تعادلين مخيبين في آخر مباراتين من الدوري الفرنسي أمام نيس ثم لانس.


فيما يسعى موناكو هو الاخر الى خطف نقاط المباراة الثلاثة او نقطة على الاقل للاقتراب من المربع الذهبي ، لاسيما بعدما حقق الفوز على ميتز في الجولة الماضية، فانه يتطلع إلى تخطى باريس سان جيرمان، في خطوة للاقتراب من مراكز المربع الذهبي.


وبات سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان، جاهزا للمشاركة ضد موناكو  بعدما أنهي البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات جاهزاً لدعم دفاع باريس سان جيرمان، بعد شفائه من الألام العضلية التي لحقت به خلال الأيام الماضية.


وشارك راموس لأول مرة بقميص باريس في مباراة سانت إيتيان بالدوري الفرنسي، غاب بعدها عن 3 مباريات متتالية، ضد نيس ولانس في الدوري، وكلوب بروج في دوري الأبطال، للتعافي من الإرهاق البدني.


فيما سيفتقد باريس سان جيرمان عدد من لاعبيه في مواجهة موناكو، على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جوليان دراكسيلر، وكذلك الظهير البرتغالي نونو مينديز، الذي أصيب في مباراة كلوب بروج.


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بالتشكيل التالي :


 تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع


حراسة المرمى: كيلور نافاس


الدفاع: نونو مينديش -عبده ديالو – ماركينيوس – أشرف حكيمي


الوسط: ماركو فيراتي – دانيلو بيريرا – أندير هيريرا


الهجوم: كيليان مبابي – ليونيل ميسي – أنخيل دي ماريا


بينما من المتوقع أن يعتمد نيكو كوفاتش مدرب موناكو على التشكيل التالي:


حراسة المرمى: ألكسندر نوبل


الدفاع: جبريل سيديبي – أكسيل ديساسي – جييرمو ماريبان – إسماعيل جاكوبس


الوسط: جيان لوكاس – أوريلين تشواميني، سفيان ديوب – كيفين فولاند – جيلسون مارتنس


الهجوم: مايرون بوادو.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق