رياضة

أيرلندا فرصة منتخب إيطاليا للتأهل لكأس العالم 2022


كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، أن أيرلندا تعتبر فرصة منتخب ايطاليا للتأهل إلى منونديال 2022، بعد تعادل الأتزوري أمام منتخب سويسرا 1-1 وذلك فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


ورصدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، فى عددها الصادر هذا اليوم، حول هذا التعادل وفرصة الأتزوري في التأهل للمونديال.


وعنونت لا جازيتا: “منتخب ايطاليا إلى الهدف الأخير“.


وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، “نحن نلعب كل شيء في أيرلندا الشمالية ، يجب الحفاظ على ميزة فارق الأهداف على سويسرا التي تستضيف البلغار، سيتقرر كل شيء يوم الاثنين ، نحن بحاجة للتسجيل والفوز“.


وكذلك تحدثت الصحيفة حول الصحفي، جيامبيرو جالياتزي، الذي وافته المنية أمس بعد مسيرة كبيرة في الإعلام الرياضي.


مباراة منتخب ايطاليا يوم الأثنين 15 نوفمبر أمام ايرلندا الشمالية وذلك ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


من جهته أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب إيطاليا، أنه لا بديل سوى تسجيل العديد من الأهداف في مباراة إيرلندا الشمالية المقبلة، بعد التعادل مع ضيفه السويسرى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم.


وستحسم مواجهتا الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل بعد تساوي المنتحبين في عدد النقاط، حيث سيحل منتخب إيطاليا ضيفا على إيرلندا الشمالية، فيما يستقبل منتخب سويسرا نظيره منتخب بلغاريا.


وأهدر جورجينيو فرصة تحقيق الفوز للآزوري أمام سويسرا بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


منتخب ايطاليا واصل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة متساويًا مع منتخب سويسرا الثاني بنفس الرصيد، فيما يأتي منتخب إيرلندا الشمالية ثالثا برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف فقط عن بلغاريا عقب فوزه على ليتوانيا بهدف دون رد في نفس التوقيت.


لاجازيتا


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق