العاب

احصل على لعبة Saints Row The Third Remastered مجانًا واحتفظ بها للأبد!

شهدت الساعات الماضية الكشف عن ريبوت Saints Row القادم في فبراير 2022، وبينما ينتظر محبين السلسلة الجزء الجديد بفارغ الصبر، لديهم فرصة مثيرة لخوض أحداث لعبة Saints Row The Third Remastered المتوفرة مجانًا في الوقت الراهن.

يواصل متجر Epic Games عروضه المثيرة للاعبي الحاسب، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن إتاحة Saints Row The Third Remastered بشكل مجاني ولمدة أسبوع كامل ينتهي في 2 سبتمبر، بجانب ألعاب Void Bastards و Yooka-Laylee وكلاهما متاح طوال اليوم فقط، ويمكن للجميع الحصول على الألعاب المجانية حاليًا من خلال الضغط على هذا الرابط.

تتضمن النسخة المحسنة من Saints Row The Third زيادة معدل الإطارات إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 4K ديناميكية، في حين يمكن للاعبي Xbox Series X الاختيار بين طور الأداء (60 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل) وطور الدقة (30 إطارًا في الثانية ودقة 4K).

يستفيد الإصدار الجديد أيضًا من وحدة تخزين SSD في أجهزة الجيل الجديد لتوفير أوقات تحميل أسرع، جنبًا إلى جنب مع إضافة لون Saints Purple ليد التحكم DualSense.

ومن المقرر أن تحتوي هذه النسخة -بطبيعة الحال- على تحسينات واسعة على الرسومات والبيئات وتفاصيل الشخصيات والتأثيرات البصرية بفضل محرِّك الإضاءة جديدة. هذا بجانب التوسعات الإضافية الثلاث الأساسية، فضلًا عن أكثر من 30 محتوى إضافي آخر قابل للتنزيل. وعلاوةً على ذلك، أُكِّدَ احتواء هذه النسخة على طور اللعب الجماعي التعاوني، وفيه ستتمكَّنُ من اللعب مع صديقك «أونلاين»– وهذا لا يتنافى مع إمكانية إتمامك اللعبة بمفردك بالطبع.

يُشار في الأخير إلى أن لعبة Saints Row The Third Remastered صدرت لأول مرة في 22 مايو 2020، على PS4 و Xbox One و PC عبر Epic Games Store.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق