رياضة

ريال مديد يعلن عودة بنزيما للتدريبات بعد تعافية من بفيروس كورونا


عاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، اليوم، إلى تدريبات نادى ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.


ونشر الحساب الرسمي للريال على انستجرام، فيديو يوثق عودة بنزيما لتدريبات الريال واستقبال المدير الفني لفريق كارلو أنشيلوتى له.


عودة بنزيما


 


وأجرى كريم بنزيما فحص الـPCR الخميس الماضى، وكانت النتيجة سلبية وسوف يتدرب مع الفريق في مقر التدريبات “فالديبيباس”، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.


 



في سياق اخر، فاجأ الفرنسي كريم بنزيما، إدارة الملكي بشرطين للموافقة على تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022. وحسبما نشرت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وجه صدمة إلي فلورنتينو بيريز رئيس الملكي، على هامش جلسة التفاوض لتجديد عقده، وهدده بالرحيل عن “سانتياجو برنابيو“.


 


وأضافت الصحيفة أنه فى الوقت الذى تضع فيه إدارة ريال مدريد كريم بنزيما على رأس العناصر البارزة التى ستقود الميرنجي الموسم المقبل، يأتي اللاعب ويهدد بالرحيل حال عدم توافر شرطين له.


 


وأوضحت أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد اشترط علي بيريز التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومهاجم آخر من طراز رفيع، للموافقة على تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.


 


في الوقت نفسه، يرفض كريم بنزيما تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد ينافسه على مركزه الذي حافظ عليه لسنوات طويلة، وهو ما قد يدفعه للرحيل سواء الصيف الحالي أو المقبل في حال تمت هذه الصفقة.


 


جدير بالذكر أن كريم بنزيما قد انضم إلى تدريبات ريال مدريد مؤخراً، بعد تعافيه من فيروس كورونا، استعداداً للموسم الجديد 2021-2022.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق