رياضة

أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا.. سيميوني: لن ننظر لنتائج المنافسين ونسعى للفوز



أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أنه سيدخل مواجهة أوساسونا، المقرر لها السادسة والنصف مساء غد، الأحد، باحثاً عن الفوز دون النظر لنتائج برشلونة وريال مدريد، وذلك فى المباراة التى ستقام على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني.


وتقام غدا الأحد جميع مباريات الجولة الـ37 في توقيت واحد، وسيكون نفس الحال في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.


وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة، “نحن دائماً على نفس الخط، نحن مهتمون بمباراة أوساسونا الفريق الذى تنافس بشكل جيد جداً تاريخياً وسيفعل ذلك غداً أيضاً، سنحاول حسم مباراتنا والتي هي أهم شئ، وأرى الفريق بحماس كبير”.


وأضاف سيميوني حول كيف يتعامل الجهاز الفني مع اشتداد المنافسة فى آخر جولتين، “بهدوء ولكن بثبات، أن نستمر فى خطنا من مباراة إلى أخرى”.


وتابع سيميوني، “طوال الموسم تواجه الفرق صعوبات وعلى المدرب أن يجد الحلول، تحسن الفريق أمام إشبيلية وأتلتيك وحظينا بأشواط ثانية جيدة، في المباريات الأخيرة كنا جيدين وعليك أن تتبع هذا الخط”.


وعن المباريات الأخرى في نفس التوقيت قال سيميوني، “نحن نعتمد على أنفسنا وهذا ما ننظر إليه، سنخوض مباراة تلو الأخرى كما فعلنا طوال الموسم”.


وعن البرتغالي جواو فيليكس قال سيميوني، “بلا شك، نأمل أن يتمكن جواو في الوقت الذي سيكون فيه على أرض الملعب سواء لعب منذ البداية أو نزل لاحقاً من تقديم ما سبق وقدمه”.


واختتم قائلا، “نحن الآن ندخل منطقة سواريز وهي الحسم، إنه الوقت المثالي الذي يحبه لحسم المباريات، اوساسونا تغير ويلعب 4-3-3 لكن يمكنه تكرار 4-4-2 وهو أيضًا جوهر لعبته، لديه لاعبين مهمون من السطر الثاني يرافقون المهاجم ، يعملون بشكل جماعي بقوة ، لديهم مدرب رائع قام بعمل رائع على مر السنين. نتخيل هذا النوع من المنافسين”.


ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة الغد محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، فيما يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق