رياضة

يوفيتش ورقة ريال ريال مدريد لضم أندريه سيلفا مهاجم أينتراخت فرانكفورت



كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الحالي.


وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن ريال مدريد يريد التعاقد مع أندريه سيلفا، والذي يتألق بصورة لافتة للنظر مع أينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي من الدوري الألماني.


وسجل سيلفا 25 هدفا في البوندزليجا هذا الموسم، يحتل بها وصافة جدول ترتيب الهدافين، بالمشاركة مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، فيما يحتل الصدارة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 36 هدفا.


وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد ينوي التقدم بعرض إلى فرانكفورت بقيمة 40 مليون يورو، في المقابل يستغنى الملكي عن خدمات مهاجمه الصربي المعار هذا الموسم للفريق الألماني لوكا يوفيتش مقابل 20 مليون يورو.


وخاض سيلفا 29 مبارة هذا الموسم في البوندزليجا، وسجل 25 هدفا، صنع 4 أهداف، سدد 49 تسديدة على المرمى، وسدد 20 تسديدة خارج المرمى، وشارك في 2503 دقيقة، وبلغ معدله التهديفي هدف كل 100 دقيقة.


وانضم المهاجم البرتغالي إلى صفوف أينتراخت فرانكفورت في صيف 2020 قادما من ميلان الإيطالي، مقابل 3 ملايين يورو فقط، بعد أن قدم مستوى مهزوزا مع الروسونيري. وشارك سيلفا في 68 مباراة مع أينتراخت فرانكفورت، وسجل 42 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق