رياضة

بايرن ميونخ يقدم 23 مليون استرليني للتعاقد مع الموهبة الإنجليزية لامبتي



كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تقدم  نادي بايرن ميونخ الألماني بعرض قيمته 23 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم الموهبة الانجليزية طارق لامبتي خريج أكاديمية نادي تشيلسي والذي يلعب حاليا لصفوف نادي برايتون، بعد سلسلة من العروض الرائعة التي قدمها اللاعب هذا الموسم خلال 3 جولات في البريميرليج، وعانى اللاعب صاحب الـ19 عام من عدم المشاركة في صفوف تشيلسي رغم إمكانياته الكبيرة، لذلك فضل الرحيل إلى صفوف برايتون.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الجارديان” البريطانية أن بايرن ميونخ قدم 15 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب ثم رفع عرضه إلى 23 مليون استرليني ويتمسك بشدة في ضم اللاعب، وأشارت إلى أن تمسك بايرن ميونخ يأتي بسبب عدم وضوح الرؤية فيما يخص مستقبل ديفيد ألابا، الذى قد يرحل الصيف المقبل حيث لم يوافق حتى الآن على تجديد تعاقده مع البافاري.


مركز الظهير الأيمن يعاني منه بايرن ميونخ بعد أن حجز كيميتش دور لاعب الوسط فيما يلعب ألابا في كثير من الأحيان قلب دفاع، ولا يوجد سوى الفرنسي بافارد الذى يلعب أيضًا في كثير من الأحيان قلب دفاع.


وانضم لامبتي إلى برايتون قادمًا من تشيلسي خلال صيف العام الماضي مقابل 3 مليون جنيه استرليني، وقدم الظهير الأيمن الشاب أداءًا رائعًا تحت قيادة المدرب جراهام بوتر.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق