رياضة

النجم الساحلى يفاوض رود كرول لقيادة الفريق بالموسم الجديد



فتح نادى النجم الساحلى التونسى خطوط اتصال مع الهولندى رود كرول، المدير الفنى السابق للعديد من الأندية الأفريقية، تمهيدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد، خاصة أن الفريق بدون مدير فنى حاليا.


وكان نادى النجم الساحلى التونسي قد أعلن فى مارس الماضى فسخ التعاقد مع قيس الزواغي، المدير الفنى للفريق، بعد أيام قليلة من توليه القيادة الفنية للنادى التونسى، حيث تولى تدريب النجم يوم 18 فبراير الماضي


وقال موقع ” foot24 ” التونسى، إن مساعى إدارة فريق جوهرة الساحل حثيثة من أجل التعاقد مع مدرب للمرحلة القادمة بعد إقالة قيس الزواغى وتوقف النشاط الكروى بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير منذ ما يقرب من 3 أشهر.


وأشار الموقع التونسى إلى أن النجم الساحلى ينوى خلال الموسم المقبل اعتماد سياسة الاعتماد على الشباب، فإن اختيار المدرب سيكون حسب معايير ومقاييس مدروسة، ما جعل مسؤولى النجم يفتحون قنوات الاتصال مع المدرب الهولندى رود كرول هذا الاسم الذى له دراية كبيرة بالكرة التونسية.


وأضاف الموقع أن اسم كرول ليس الوحيد الذى يوجد على طاولة إدارة النجم الساحلى، لكن يبقى الاسم الأبرز خلال الأيام الأخيرة فى انتظار أن تصبح الصورة أكثر وضوحا.


الهولندى رود كرول، المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى، أحد العلامات التدريبية التى وضعت بصمة قوية فى الملاعب المصرية، بعدما قاد المنتخب الأوليمبى المصرى والمنتخب الوطنى الأول، بالإضافة لنادى الزمالك موسم 2007 / 2008 وحصل معه على كأس مصر .


وكان الاتحاد التونسى كشف عن خطته لاستكمال الموسم الجارى للدورى التونسى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أبرزها عودة التمارين عبر نظام المجموعات المصغرة (6 لاعبين على أقصى تقدير) وذلك خلال الأسبوع الأول، مع إقامة كل المباريات فى ملاعب تونس الكبرى.


يتصدر الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشى فيروس كورونا، فيما يأتى النجم الساحلى فى المركز السادس برصيد 26 نقطة، وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قد أرسل إلى كل الاتحادات المحلية بضرورة تحديد خطة لاستئناف الموسم.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق