العاب

شركة LIAN LI تطلق صندوق اSUP-01 البرجي المدمج

أطلقت شركة LIAN LI صندوق “كيسة” SUP-01، وهو عبارة عن علبة برجية صغيرة تُحدث ثورة في التصميم التقليدي لأجهزة الكمبيوتر القياسية. تم تصميمه بثلاث غرف متميزة لتدفق الهواء، كل منها مخصصة للمكونات الأساسية — وحدة معالجة الرسومات، ووحدة الإدخال الشاملة لوحدة المعالجة المركزية، واللوحة الأم. يقوم SUP-01 بوضع وحدة معالجة الرسومات في منتصف اللوحة الأمامية على حامل قابل للتعديل بالكامل، ويستوعب ما يصل إلى 360 AIO خلف درج اللوحة الأم لتعزيز كفاءة التبريد. توفر اللوحة الزجاجية غير الملونة الموجودة على الجانب الأيسر رؤية واضحة للغرفة الرئيسية التي تدعم ما يصل إلى اللوحات الأم العادية ATX واللوحات الأم ذات التوصيل الخلفي ATX، وقوس PCIe الصاعد مع شرائط LED مدمجة منتشرة. تزين شرائط LED الإضافية الحافة العلوية لغرفة PSU على طول الجانبين الأيسر والأمامي للعلبة. متوفر باللونين الأبيض والأسود، ويُباع SUP-01 بسعر 149.99 دولارًا أمريكيًا.

مفهوم ثوري

​يتحدى SUP-01، مع غلافه الصغير الذي تبلغ سعته 45 لترًا، تصميمات أجهزة الكمبيوتر التقليدية من خلال تقديم مساحة أصغر دون المساس بتوافق الأجهزة المتطورة. من خلال دمج المكونات الأساسية فقط، يمكن للمستخدمين تجميع جهاز كمبيوتر فعال حرارياً بسرعة يمكن مقارنته بجهاز LANCOOL 216. إن وضع وحدة معالجة الرسومات في وضع مستقيم في الجزء الأمامي من العلبة يتيح دخول الهواء النقي لأداء وحدة معالجة الرسومات الأمثل. يتيح الحامل القابل للتعديل تحديد موضع وحدة معالجة الرسومات بدقة، عموديًا وأفقيًا، مما يزيد من تدفق الهواء والمظهر الجمالي. يتميز SUP-01 بشرائط LED على طول الجانب الأمامي والأيسر من العلبة، بالإضافة إلى شريط إضافي على دعامة PCIe الصاعدة. يمكن التحكم في هذه الشرائط بسهولة عبر أزرار الوضع واللون المدمجة، مما يوفر ستة أوضاع محددة مسبقًا وأحد عشر لونًا للتخصيص.

3 غرف لتدفق الهواء

يتميز SUP-01 بثلاث غرف منفصلة لتدفق الهواء لتبريد فعال. تعمل وحدة معالجة الرسومات (GPU) الموجودة في المقدمة كمدخل، بينما تعمل 3 مراوح PWM مثبتة مسبقًا مقاس 120 مم بمثابة عادم خلف درج اللوحة الأم، مما يؤدي إلى إنشاء أول غرفة لتدفق الهواء. بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، تعمل وحدة AIO المزودة بمبرد ومراوح مثبتة خلف درج اللوحة الأم على إنشاء غرفة تدفق هواء ثانية، تدعم ما يصل إلى 280/360 مم AIO. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تركيب مروحة مقاس 120 ملم في الجزء الخلفي من العلبة لتبريد مكونات اللوحة الأم مثل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وإمداد طاقة وحدة المعالجة المركزية، وتخزين M.2.

التوافق الحديث

تستوعب صينية تركيب اللوحة الأم اللوحات الأم ذات التوصيل الخلفي ATX، بالإضافة إلى اللوحات الأم القياسية ATX وM-ATX وMINI-ITX. مزود بكابل PCIe 4.0 مثبت على دعامة مثبتة مسبقًا، ويدعم SUP-01 وحدات معالجة الرسومات التي يصل سمكها إلى أربع فتحات ويبلغ أقصى طول لها 400 مم في المقدمة. تتضمن خيارات التخزين توفير ما يصل إلى محركي أقراص HDD مقاس 3.5 بوصة أو محركات أقراص SSD مقاس 2.5 بوصة في حجرة PSU، في حين يمكن تركيب محركي SSD إضافيين مقاس 2.5 بوصة فوق غطاء وحدة PSU في الحجرة الرئيسية، مزينين بغطاء مرآة أنيق.

التوفر​
يتوفر SUP-01 للطلب المسبق في 30 مايو 2024 بسعر  149.99 دولارًا للإصدار الأسود والأبيض.

لمزيد من المعلومات حول SUP-01، يرجى زيارة: https://lian-li.com/product/sup-01




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق