رياضة

برشلونة يستعد لتجديد عقد سيرجى روبيرتو قبل معسكر الموسم الجديد



ينوي مسئولو نادي برشلونة الإسباني تجديد تعاقد الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو علي الرغم من التقدم في العمر، بخلاف عدم مشاركته بصفة منتظمة في مباريات الفريق الموسم الماضي، وكذلك مع اختلاف الإدارة الفنية للنادي بالتعاقد مع هانز فليك لتدريب الفريق بدلا من تشافي هيرنانديز.


وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة تحدث مع وكلاء سيرجيو روبيرتو من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، على الرغم من تغيير الإدارة الفنية للفريق.


وأضافت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس النادي والإدارة الرياضية يعتبرونه لاعبًا مفيدًا في الفريق، ومن المتوقع ان تتخذ المفاوضات خطوات اكبر خلال الأيام المقبلة.


فيما كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة تمسك بعدد من نجومه للاستمرار مع الفريق وعدم التفريط فيهم هذا الصيف، لمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها.


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة لا يرغب في بيع أي من لاعبيه المؤثرين أمثال أراوخو ودي يونج وبابلو جافي و بيدري جونزاليس.


وأضافت الموندو أن الثنائي أراوخو ودي يونج مرتبطان بالنادي حتى 2026، ويرى برشلونة أنه لا غنى عنه في الفريق، على الرغم من اهتمام بايرن ميونخ بالحصول على خدمات أراوخو، إلى جانب تشيلسي أيضًا، الذي يستهدف اللاعب.


وتابعت، كما لم يحدث أي جديد بشأن تجديد عقد دي يونج، لكن برشلونة يرى أنه لا يزال بإمكانه التوصل لاتفاق مع اللاعب، الذي يتمسك أيضًا بالبقاء.


بينما نشرت صحيفة ماركا تقريرًا، أوضحت من خلاله أسماء اللاعين الذين أراد تشافي أن يرحلوا عن الفريق بنهاية الموسم المنتهى قبل رحيله عن الفريق. وشهدت تلك القائمة وجود المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى الجناح البرازيلي رافينيا دياز.


وأوضحت الماركا أن المدرب الإسباني كان يسير في اتجاه رفض التعاقد مع كل من جواو فيليكس وكانسيلو بشكل بنهائي بالإضافة أيضًا إلى رغبته في رحيل فرينكي دي يونج وتعويضه بخط وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا.


وضمت قائمة اللاعبين الذين أراد تشافي رحيلهم عن برشلونة كل من ، روبرت ليفاندوفسكي ، جواو فيليكس، فرينكي دي يونج، رافينيا، فيتور روكي، جواو كانسيلو، ماركوس ألونسو، وأوريول روميو.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق