Huawei P40 proسيارات

وزير الشباب يبحث مع بيرل آرت دعم رياضة السيارات بمصر


04:27 م


الأربعاء 15 مايو 2024

القاهرة – (مصراوي):

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدًا من وكالة سيارات بيرل آرت الإيطالية.

وبحث صبحي مع مسئولي الوكالة الإيطالية سبل التعاون المشترك لدعم وتطوير رياضات السيارات في مصر، وإنشاء 5 تراكات بمحافظات الإسماعيلية والقاهرة وشمال سيناء والأقصر.

كما بحث الجانبان بحسب بيان، إمكانية إقامة أكاديمية لتدريب متسابقين في مصر على يد مدربين من إيطاليا، وتصعيد 3 سائقين لتمثيل مصر ببطولة عالمية في إيطاليا، إذ تعتبر رياضة الكارتينج المؤهلة لـ”الفورملا-1″.

حضر اللقاء محمود راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، وصاحب الوكالة في مصر وأفريقيا، وروني سالا، الرئيس التنفيذي لشركة بيرل ارت، وسيمونا جيوديتي نائب رئيس مجلس إدارة شركة بيرل ارت، رضا معاليل مدير التعاون اللوجيستي لشركة بيرل ارت، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء على اهتمام الدولة المصرية بتطوير رياضة السيارات، ودعم المواهب المصرية الشابة في هذا المجال.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية الخاصة بسباقات السيارات، وأنها ترحب بمشاركة الشركات الراعية في هذه الفعاليات.

من جانبه أعرب محمود راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، وصاحب الوكالة في مصر وافريقيا عن سعادته بلقاء وزير الشباب والرياضة، وأكد اهتمام وكالة بيرل ارت بدعم رياضة السيارات في مصر، مشيراً إلى أن الوكالة لديها خبرة واسعة في هذا المجال وتحرص علي نقلها إلى مصر.

اقرأ أيضًا:

وزير الصناعة يطالب المنصور للسيارات بإنتاج السيارات الكهربائية في مصر

بعد انضمام إلنترا AD.. تعرف على سيارات 2025 التي وصلت مصر رسميًا

سيارات مستعملة تابعة للجمارك للبيع بأعلى سعر.. الشراء بالرقم القومي


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق