اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

إعلان تشويقي يؤكد موعد الإعلان عنRealme GT 6T ويكشف عن تصميم الهاتف

شاركت Realme إعلان تشويقي اليوم أكدت من خلاله على موعد الإعلان الرسمي عن Realme GT 6T في 22 من شهر مايو الجاري، كما كشف الإعلان التشويقي عن صورة رسمية للهاتف.

شغل هاتف Realme GT 6T عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، كما نشرت Realme إعلان تشويقي مؤخراً أكدت من خلاله على دعم هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 7+ Gen 3.

وتؤكد الصور الرسمية اليوم على أن هذا الإصدار يضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية على غرار هاتف GT Neo6 SE.

أيضاً كشفت Realme عن تسجيل رقاقة Snapdragon 7+ Gen 3 آداء 1.5 مليون نقطة في إختبارات  AnTuTu، كما أكدت على الآداء القوي للمعالج في تشغيل الألعاب على الهاتف.

من جانب أخر رصد هاتف Realme GT 6T في قاعدة بيانات Geekbench بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ولقد سجل الهاتف 4499 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن هذا الإصدار يأتي بنفس مواصفات GT Neo6 SE، لذا من المتوقع أن يضم الهاتف شاشة LPTO AMOLED بحجم 6.78 إنش، ويضم بطارية بقدرة 5500 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 100W، أيضاً ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 14 وواجهة Realme UI 5.0، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق