العاب

قبل أيام من طرحها زيرو.. سعر هيونداي إلنترا AD المستعملة بمص


10:03 ص


الجمعة 10 مايو 2024

كتب – محمد جمال:

تستعد شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة هيونداي التجارية الكورية في مصر، إلى طرح سيارتها إلنترا AD السيدان العائلية التي سيتم تجميعها بالسوق المحلي.

ولم يكشف الوكيل المحلي عن أسعار إلنترا AD الجديدة أو التفاصيل الفنية والموصفات حتى الآن، لكن السيارة التي تعود بعد سنوات من الغياب تتوفر في سوق المستعمل بكافة موديلاتها للبيع بأسعار بين 700 إلى 850 ألف جنيه حتى موديل 2018.

تتحكم الحالة الفنية والتجهيزات والكماليات وعداد الكيلو متر في سعر السيارة النهائي.

ما المواصفات المتوقع طرح هيونداي إلنترا AD بها في مصر؟

بحسب تقارير، ستقدم جي بي أوتو الجيل الأحدث من هيونداي إلنترا AD والذي يعتمد على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 127 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

يبلغ طول هيونداي إلنترا AD الإجمالي 4.620 ملم وعرضها 1.800 ملم، وارتفاعها الكلي 1.450 ملم، وقاعدة عجلاتها بطول 2.700 ملم، وخلوصها الأرضي 150 ملم.

تمتاز هيونداي إلنترا AD بمجموعة من تجهيزات المساعدة والأمان أبرزها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام التحكم في الجر TCS، والثبات الإلكتروني ESC.

كما يتوفر بالنسخة العالمية من السيارة وسائد هوائية متعددة، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى نظام مساعدة على الركن معزز بكاميرا خلفية.

أما وسائل الرفاهية والمساعدة بالسيارة يذكر منها تكييف هواء يدوي، وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة بالإضافة إلى شاشة معلومات قياس 3.5 بوصة، وتحكم في وضعية القيادة، ونظام غلق مركزي، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 وضعيات مختلفة.

اقرأ أيضًا:

الحرّ يعزز من انتشار مادة سامة داخل السيارات

أسعار كاوتش السيارات مقاس 14 بالأسواق

الفارق 70 ألف جنيه.. مقارنة بين أرخص سيارتين سيدان في مصر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق