اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تتطلب لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown اتصالًا مستمرًا بالإنترنت

لعلاقة الإنترنت بألعاب الفيديو

أصبح الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياة الجميع في الوقت الحالي. ومع ذلك، قد يسبب اضطرار اللاعبين إلى الاتصال بالشبكة بشكل مستمر أثناء لعب لعبة بشكل فردي دون مشاكل إحباطًا للمنتظرين لهذا العنوان، مما يؤدي إلى ردود فعل سلبية. وللأسف، من المقرر أن يتكرر نفس السيناريو مع لعبة السباقات المنتظرة Test Drive Unlimited Solar Crown.

إعلان الشركة المطورة

في بيان صحفي صرحت شركة Nacon بأن لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown لن تكون قابلة للعب بدون اتصال بالإنترنت، نظرًا للميزات الاجتماعية العديدة التي تقدمها اللعبة وكيفية دمجها في التصميم.

أثناء قيادتك، ستجد دائمًا لاعبين آخرين من حولك، مما يعطي للمدينة حيوية فريدة. في Test Drive Unlimited، يتجلى هذا الحب للسيارات أيضًا في الجانب الاجتماعي من وكلاء السيارات وورش العمل، حيث يمكنك مناقشة عملية الشراء القادمة، وسيارتك المثالية، وكيفية تخصيصها أو تحديثها.

لتحقيق هذه الميزات الاجتماعية، تحتاج اللعبة إلى بنية تحتية متصلة بشكل متواصل بقواعد البيانات عبر الإنترنت، مثل لوحات المتصدرين والسباقات والأحداث المباشرة وإجراءات مكافحة الغش، مما يستلزم الاتصال بالإنترنت للعب لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown.

معلومات إضافية حول اللعبة

تقدم Test Drive Unlimited Solar Crown للاعبين سيارات أحلامهم، وخيارات تخصيص متنوعة، وعالمًا مفتوحًا للتنافس مع السائقين الآخرين. ستكون هذه اللعبة الحادية والعشرون في سلسلة Test Drive، وستعيد إحياء سلسلة Unlimited بإضافة لمسات جديدة مبتكرة.

كان من المقرر إصدار Test Drive Unlimited Solar Crown في سبتمبر 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC، لكن تم تأجيل إصداره إلى وقت غير معلن قبل أبريل 2024.

المقال يتحدث عن لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown ويشير إلى أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاتصال بالإنترنت بشكل دائم لتجربة اللعبة بسبب الميزات الاجتماعية المدمجة في اللعبة. تعد اللعبة اللاعبين بسيارات الأحلام وعالم مفتوح للمنافسة مع السائقين الآخرين. تأجيل إصدار اللعبة كان مقررًا في سبتمبر 2022 لكن تم تأجيله إلى موعد غير معلن قبل أبريل 2024.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق