العاب

الشرح الكامل والمفصل لقصة Fallout 4 (الجزء الثالث والأخير)

نحن الآن في العام 2077، بعد الحرب العالمية الثانية، ركزت البشرية معظم جهودها على تسخير الطاقة الذرية، وخلق تقنيات متقدمة لا يمكن تصورها، ومع ذلك، أدى هذا الابتكار إلى ارتفاع حاد في النزعة الاستهلاكية العالمية على مدى قرن من الزمان، مما أدى إلى نقص هائل في الموارد، بينما توشك الولايات المتحدة والصين على الدخول في حرب نووية.

تركز Fallout 4 بشكل أكبر على القصة التي تعتمد على الشخصيات أكثر من إصدارات Fallout السابقة، مما يؤدي إلى مهام رئيسية أطول، لذا إذا لم تتمكن من العثور على الوقت الكافي للعب Fallout 4 أو كنت بحاجة إلى تجديد معلومات عن حبكتها بعد أن نال مسلسل Amazon إعجابك، فسنساعدك في هذا المقال على معرفة أحداث اللعبة بالتفصيل والروابط بينها وبين المسلسل التلفزيوني.

يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك تغييرات عديدة بين أحداث المسلسل وأحداث اللعبة، وهناك عناصر أخرى مشتركة، لذا لا تشعر بالضياع في حال كانت بعض الأحداث مغايرة لما شاهدته في مسلسل Amazon.

لقراءة الجزء الأول من المقال اضغط هنا، ولقراءة الجزء الثاني من المقال اضغط هنا.

التحالف مع The Railroad

الهدف: منح Synths (الآليين) الحرية الكاملة عن طريق تدمير مؤسسة Institute.

تعد The Railroad وكالة تحت الأرض أقسمت على حماية Synths من مؤسسة Institute، ويعمل الناجي الوحيد جنبًا إلى جنب مع قائدة The Railroad، تدعى Desdemona، وطاقمها لإعداد Synths المتواجدين في Institute للإخلاء قبل تدمير المنشأة بشكل دائم.

قبل أن تتمكن من مساعدة The Railroad في هذا المسعى، يجب عليك أولاً إثبات أنك تستحق أن تكون وكيلاً لهذا الفصيل، سيساعدك Deacon، وهو عضو رئيسي في The Railroad، في مهمة استعادة المقر الرئيسي السابق للجماعة من Gen-1 Synths، والآن بعد أن أثبت الناجي الوحيد أنه جدير بالثقة، تطلب Desdemona منهم الذهاب متخفيين إلى Institute لإجراء اتصالات مع Synth مارق يُدعى Liam.

سيكون Liam قادرًا على وضع خطة هروب لـ Synths ولكنه يحتاج إلى الوقت والمساعدة، تترتب على ذلك بعض الأمور الكبيرة ذهابًا وإيابًا بين Liam وجماعة The Railroad، لكن الخطة توضع في مكانها الصحيح في النهاية، وقبل أن يبدأ الهجوم مباشرة، اكتشف أحد الآليين المارقين في Institute أن جماعة Brotherhood of Steel على وشك مهاجمة المقر الرئيسي لفصيل The Railroad، ثم يعود الناجي الوحيد إلى المقر الرئيسي ويساعد The Railroad في الدفاع ضد الهجوم القادم.

رداً على ذلك، شنت جماعة The Railroad هجومًا مضادًا على سفينة بريدوين التابعة لجماعة Brotherhood of Steel، ومن خلال وضع المتفجرات على متن السفينة، تمكنت جماعة The Railroad من تدمير السفينة وإجبار جماعة Brotherhood of Steel على الخروج من بوسطن، ثم تبدأ The Railroad بعد ذلك هجومها على Institute، وتقوم بإخلاء جميع الآليين قبل تدمير المنشأة.

النهايات المحتملة للعبة Fallout 4

لدى Fallout 4 نهايتان رئيسيتان، إحداهما حصرية لمؤسسة Institute، والفصيل الذي تختاره (ليس Institute) هو الذي سيحدد حوار ما بعد النهاية والفصيل الذي يقوم بدوريات في الكومنولث.

الخيار النووي ( اختيار أي فصيل في اللعبة باستثناء Institute)

يدمر الناجي الوحيد – بمساعدة فصيله المتحالف – Institute في انفجار نووي، لم يعد الكومنولث بحاجة إلى الخوف من الآليين أو Institute.

هنا الفصيل الذي انضممت إليه سيغير الخاتمة قليلاً، فعند التحالف مع Brotherhood Of Steel ستقوم بتدمير The Railroad، ثم يقوم جنود الجماعة بدوريات في الكومنولث.

في هذه النهاية، تدمر جماعة Brotherhood Of Steel كل من Railroad و Institute، ويتم ترقية الناجي الوحيد إلى منصب الحارس. وعلى الرغم من إنجاز مهمتهم، فإن الجماعة لا يغادرون الكومنولث ويستمرون في مهامهم الأخرى.

عند التحالف مع Minutemen يمكن للناجي الوحيد أن يشن هجومًا على بريدوين، مما يجبر جماعة Brotherhood Of Steel على التراجع، ثم يقوم جنود Minutemen بدوريات في الكومنولث.

لا يمكن تحقيق هذه النهاية إلا إذا دخلت شخصية اللاعب في علاقات عدائية مع Institute. في هذه النهاية، أصبح Minutemen القوة المهيمنة في الكومنولث وأعادت شخصية اللاعب Minutemen إلى قوتهم الكاملة. من الممكن البقاء على علاقة إيجابية مع Railroad وجماعة Brotherhood of Steel من خلال عدم جعل أي من هذين الفصيلين معاديًا.

عند التحالف مع Railroad سيتم إجبار Brotherhood of Steel على التراجع، ثم يقوم جنود تقوم Railroad بدوريات في الكومنولث.

في هذه النهاية، دمرت Railroad جماعة Brotherhood of Steel و Institute، وبعد ذلك بدأت منظمتهم في التركيز على حماية الآليين من الجماعات التي تضهدهم، وعلاوة على ذلك، يبدو أن وجودهم العسكري ينمو حيث يقوم عملائهم بدوريات في الأراضي القاحلة ويقومون أيضًا بوضع أعلامهم حول مدينة دايموند.

عند التحالف مع Institute، تم تدمير Railroad و Brotherhood of Steel، مع رحيل أعدائهم وتنشيط مفاعلهم النووي المحسن، يعزز Institute هيمنته على الكومنولث ويصبح أكثر حزمًا، مع العديد من الآليين الذين يقومون بدوريات في الكومنولث ومدينة دايموند التي تم تزيينها بأعلام المؤسسة. تمت ترقية الناجي الوحيد إلى منصب المدير ويعلن موقفه بشأن مستقبل المؤسسة والكومنولث.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق