العاب

مايكروسوفت تُعلن عن‏ نسخة جديدة من بث‎ ID@Xbox ‎


أعلنت مايكروسوفت عن نسخة أخرى من بث ID@Xbox الرقمي، وهو حدثها السنوي الذي يركز على ألعاب الفيديو المستقلة والذي يعود إلينا بعد أسبوع من الآن، في 29 أبريل، الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تقول مايكروسوفت أن بث ID@Xbox سيضم “عروضًا ترويجية ملحمية، وأسلوب لعب لعناوين جديدة، وكشوف جديدة” بالإضافة إلى تحديثات حول عدد من عناوين الألعاب المستقلة القادمة التي تم الإعلان عنها سابقًا. سيتضمن ذلك لعبة تقمص الأدوار والمحاكاة الاجتماعية من Microbird Games، Dungeons of Hinterberg، ولعبة roguelite متعددة اللاعبين من Thunder Lotus، 33 Immortals، ولعبة المغامرة السردية من Dont Nod، Lost Records: Bloom and Rage، من بين “العديد من الألعاب الأخرى”.

في هذه المرحلة، من الضروري أن نذكر Hollow Knight: Silksong ونتساءل عما إذا كان تكملة لعبة المترويدفانيا التي طال انتظارها من Team Cherry ستظهر أخيرًا مع إعلان عن تاريخ الإصدار. في الآونة الأخيرة، حصلت اللعبة على صفحتها الرسمية على متجر Xbox، كما حصلت أيضًا على تصنيفات عمرية في كوريا الجنوبية وأستراليا ومن قبل ESRB، مما يوحي باحتمالية الإعلان الوشيك. ولكن مرة أخرى، ذهبت العديد من الأحداث وجاءت، وظل Silksong بعيد المنال كما كان دائمًا، لذلك ربما يكون من الأفضل تخفيف التوقعات.

?xml>


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق