العاب

شركة Razer تطلق وحدة تحكم الألعاب Razer Kishi Ultra

كشفت شركة Razer اليوم عن وحدة التحكم Razer Kishi Ultra، وهي إضافة رائدة إلى عالم اللعب عبر الهاتف المحمول. تمتلك وحدة تحكم Kishi Ultra منفذ USB-C وهي متوافقة مع نظام تشغيل Android، وسلسلة هواتف iPhone 15، وجهاز iPad Mini اللوحي، وتمثل نقلةً نوعيةً للعب على الهاتف عبر منح اللاعبين تحكماً يضاهي أجهزة الألعاب مع تفاعل لمسي غامر. صُممت وحدة تحكم Kishi Ultra مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، وهي وحدة تحكم بحجم كاملة تضاهي أجهزة الألعاب وتقدم تصميماً مريحاً عالي الجودة، وتفاعلاً لمسياً، وإضاءة Razer Chroma RGB لتقديم تجربة أجهزة ألعاب حقيقية بدون تنازلات.

قال نيك بورن، رئيس قسم الأجهزة المحمولة، وأجهزة الألعاب، والبث بشركة Razer: “مع وحدة التحكم Razer Kishi Ultra، لا نكتفي بالعمل على الارتقاء باللعب عبر الهاتف فحسب، بل أننا نعمل على تحويله. فقد أخذنا جوهر اللعب عبر أجهزة الألعاب وقمنا بتقديمه بشكل يعمل مع عدد أجهزة أكثر من أي وقت مضى، مما يضمن بقاء تجربة اللعب المتفوقة في متناول اليد دائماً”.

ادخل عصر المستوى الفائق من اللعب عبر الهاتف

تمثل وحدة تحكم Razer Kishi Ultra فجراً جديداً من اللعب عبر الهاتف، فهي تجمع بين قوة أدوات تحكم أجهزة الألعاب الاحترافية المتكاملة، وإمكانية التنقل المطلوبة للاعبي الهواتف الحاليين. وصُممت وحدة التحكم لتوفر تجربة أجهزة ألعاب أصلية على سلسلة هواتف iPhone 15، وأجهزة iPad Mini اللوحية، وكذلك الأجهزة اللوحية التي تستخدم نظام Android وتمتلك شاشة بمقاس 8 بوصة، وهو ما يجعلها تجسيداً للعب عالي الأداء.

تصميم ثوري لمستوى تحكم يضاهي أجهزة الألعاب

بفضل المقبض كامل الحجم وتصميم الأزرار الأولين من نوعهما، توفر وحدة تحكم Kishi Ultra أريحية وأسلوب لعب لم يسبق وجودهما إلا في وحدات تحكم Razer الاحترافية والحاصلة على جوائز لأجهزة الألعاب. ولا يكتفي هذا التصميم الرائد بتلبية احتياجات لاعبي الحاسوب وأجهزة الألعاب المحترفين الذين يجربون اللعب عبر الهواتف فحسب، بل أنه يعزز تجربة اللعب على أجهزة مثل iPad Mini، ويحولها إلى أجهزة ألعاب محمولة قوية بشاشة كبيرة كذلك. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم وحدة تحكم Kishi Ultra التشغيل السلكي عبر الحاسوب الشخصي.

ميزات وحدة تحكم احترافية للأداء الفائق

من خلال دمج ما يزيد عن 15 عاماً من خبرة شركة Razer في تصميم وحدات تحكم أجهزة الألعاب المخصصة للرياضات الإلكترونية، تقدم وحدة تحكم Kishi Ultra ما يلي:

  • لوحة أزرار اتجاهات حصرية ثمانيّة الاتجاهات وأزرار ABXY مع ملمس ميكانيكي لتوفير استجابة وراحة فائقتين.
  • زرا زناد بتقنية Hall Effect بحجم يوازي أجهزة الألعاب ودقة تحكم تناظري.
  • عصي تحكم احترافيتان كاملتا الحجم مع حلقات مضادة للاحتكاك وسطح مصنوع من مادة TPSiV من الدرجة الطبية لضمان جودة دائمة.
  • زرا L4/R4 متعددا الوظائف وقابلان للبرمجة لإعدادات تحكم مُخصصة، مما يوفر تجربة لعب كانت تبدو حصرية للحواسيب وأجهزة الألعاب.

توافقية موسعة ولعب سلس

لا تلتزم وحدة تحكم Kishi Ultra بحدود اللعب عبر الهاتف فقط، بل تتجاوزها إلى:

  • التوافق مع الحواسيب الشخصية وأجهزة iPad Mini اللوحية: تعمل وحدة تحكم Kishi Ultra على توسيع تنوعها إلى ما هو أبعد من الأجهزة المحمولة، حيث تتضمن اتصال USB-C مباشر بوقت استجابة منخفض للحواسيب الشخصية أو أجهزة iPad اللوحية، كما تدعم التفاعل اللمسي على الحاسوب، وتوفر منفذاً بمقاس 3.5 مم لتحسين التجربة الصوتية. ويضمن ذلك ألا تكون Kishi Ultra مجرد وحدة تحكم للهواتف، بل أن تكون منصة ألعاب شاملة متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة.
  • توافقية مع أغطية الحماية: يوفر تصميم منفذ USB-C المبتكر على شكل “جزيرة” عمقاً إضافياً لضمان التوافقية مع معظم أغطية الحماية الشائعة للهواتف، بما في ذلك أغطية الحماية من الشركات المصنعة مثل غطاء الحماية المقدم من Apple لأكبر إصدارات هواتف iPhone، وهو ما يزيل متاعب إزالة غطاء الحماية للعب.

مدعومة ببرمجية Razer Nexus وإضاءة Chroma RGB

بالإضافة إلى ذلك، فإن وحدة التحكم مدعومة بواسطة تطبيق Razer Nexus المجاني، مما يوفر الوصول إلى الآلاف من الألعاب المتوافقة مع وحدة التحكم على كل من نظامي تشغيل iOS وAndroid. ويتيح التطبيق للاعبين تشغيل الألعاب، وتخصيص عناصر التحكم، وتسجيل اللعب ومشاركته بسهولة. ومع تقديم وضع “وحدة التحكم الافتراضية” للأجهزة العاملة بنظام Android، تحصل وحدة تحكم Kishi Ultra على التوافقية مع العديد من أكبر ألعاب الهاتف المحمول، مما يعزز تجربة الألعاب.

بفضل إضاءة Razer Chroma RGB الديناميكية القابلة للتحكم، تتيح وحدة تحكم Kishi Ultra للاعبين إحضار جزء من مظهر غرفة الألعاب الخاصة بهم معهم إلى أي مكان، مما يعزز أسلوب اللعب ويضيء ساحة المعركة بأسلوب شركة Razer الحقيقي.

تقنية Razer Sensa HD Haptics: اشعر باللعبة

تُعد وحدة تحكم Kishi Ultra أول جهاز متوفر تجارياً يقدم تقنية Razer Sensa HD Haptics  الجديدة، والتي توفر إضاءة Razer Chroma RGB، لكنها تضيف كذلك تجربة أقوى، وأكثر تفصيلاً، وأعلى دقة من الانغماس متعدد الحواس في الألعاب مقارنة مع اهتزازات وحدات التحكم التقليدية. ويرجع ذلك إلى التفاعل اللمسي (الذي ينتظر إصدار براءة الاختراع) عالي الدقة وواسع النطاق، حيث أصبح ذلك ممكناً بفضل ملفات الاهتزاز المزدوجة في كل مقبض، مما يوفر تجربة لمسية متعددة الاتجاهات وغامرة تتفوق على وحدات التحكم التقليدية لأجهزة الألعاب.

بفضل دعم حزمة Interhaptics لأدوات تطوير البرمجيات، يمكن للمطورين بناء تجارب لمسية مخصصة لمشاريعهم الجديدة والمُحدثة، بينما تحصل ألعاب الحاسوب ونظام Android الحالية على فضاء جديد عبر تقنية تحويل الصوت إلى تفاعل لمسي. وبجمعه مع إضاءة Chroma RGB، يرفع هذا الابتكار معايير التجربة الغامرة عند اللعب عبر الهواتف.

تعرف على وحدة التحكم Razer Kishi V2 USB C

بجانب وحدة التحكم Kishi Ultra، يسر شركة Razer تحديث خط Kishi V2 بتقديم وحدة التحكم Razer Kishi V2 USB-C الجديدة لسلسلة هواتف iPhone 15 والهواتف العاملة بنظام Android، حيث باتت تدعم التشغيل السلكي للحواسيب الشخصية وأجهزة iPad اللوحية. ويعمل هذا التحديث على تعزيز وحدة التحكم سهلة الحمل وعالية التوافقية بإضافة زري تبديل صغيرين، وزري زناد تناظريين، وأزرار ماكرو قابلة للبرمجة، حيث تم ضبط وحدة التحكم خصيصاً لوقت الاستجابة القصير أثناء اللعب ودعم عبور الشحن.

لمزيد من المعلومات حول وحدة تحكم Razer Kishi V2 USB-C، يُرجى زيارة موقع Razer.com.

تمثل وحدة تحكم Razer Kishi Ultra قمة تقنيات اللعب عبر الهاتف، فهي تجمع بين القوة والدقة المتاحة عند اللعب عبر أجهزة الألعاب، مع التنوع المتاح عند اللعب عبر الهاتف. ومع وحدات تحكم Kishi Ultra وKishi V2 USB-C، تواصل شركة Razer الريادة في ابتكارات الألعاب، حيث توفر للاعبين الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النصر في أي وقت وفي أي مكان.

لمزيد من المعلومات حول وحدة تحكم Razer Kishi Ultra، يُرجى زيارة موقع Razer.com.

لمزيد من المعلومات حول خط Razer Kishi الكامل للهواتف المحمولة، يُرجى زيارة موقع Razer.com.

التوافر والسعر

تتوفر وحدة تحكم Razer Kishi Ultra، الآن عبر موقع Razer.com، ومتاجر Razer، والبائعين المعتمدين بسعر 149.99 دولار.

وتتوفر وحدة تحكم Razer Kishi V2 USB-C، الآن عبر موقع Razer.com، ومتاجر Razer، والبائعين المعتمدين بسعر 99.99 دولار.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق