اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

هذا هو هاتف Realme C65 5G وهذا مانعرفه عنه حتى الأن

عندما نتحدث عن شركة Realme، نجد أنفسنا أمام إحدى الشركات الناشئة الرائدة في عالم الهواتف الذكية. تأسست Realme في عام 2018 كشركة فرعية تابعة لـ “أوبو”، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحاً ملحوظاً وكسرت القواعد في صناعة الهواتف الذكية بتقديم أجهزة عالية الجودة بأسعار معقولة. وهاهي تقدم هاتف Realme C65 5G للمستخدمين

تتميز Realme بتصميماتها الجريئة والمبتكرة، والتي تستهدف خصوصاً الشباب والمستخدمين الذين يبحثون عن قيمة مضافة وأداء ممتاز بأسعار مناسبة. تمتلك Realme سوقاً واسعة في الهند وآسيا، وتوسعت تدريجياً لتصل إلى أسواق عالمية أخرى بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية.

تقدم Realme مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، بدءًا من الفئات المتوسطة إلى الفئات العليا، وتشمل هذه الهواتف ميزات مثل الكاميرات عالية الدقة، والشاشات عالية الجودة، وأداء المعالجة السريع. كما تُعتبر Realme منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية للألعاب، حيث تقدم هواتف مخصصة بمواصفات تلبي احتياجات اللاعبين بشكل ممتاز.

من الجدير بالذكر أن Realme ليست مقتصرة على الهواتف الذكية فقط، بل تقدم أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية الأخرى مثل الساعات الذكية وسماعات الرأس وأجهزة التابلت.

باختصار، تُعتبر Realme شركة رائدة في عالم التكنولوجيا، تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتتمتع بشعبية متزايدة في سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم. من المتوقع أن تستمر Realme في تحقيق النجاح والنمو في السنوات القادمة، مما يعزز مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة التكنولوجيا.

هاتف Realme C65 5G

  • تم الكشف عن هاتف Realme C65 بتقنية الجيل الرابع فقط في بداية هذا الشهر، ولكن يبدو الآن أن Realme تعمل أيضًا على إصدار C65 بتقنية الجيل الخامس. من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في الهند قريبًا وسيكون سعره أقل من 10,000 روبية هندية (حوالي 119 دولارًا أو 112 يورو بمعدلات الصرف الحالية)، وفقًا لمصادر موثوقة عادةً على موقع X.
  • يُقال إنه سيعمل بمعالج Dimensity 6300 من MediaTek. وسيأتي بشاشة لمس LCD بحجم 6.67 بوصة وتردد تحديث 120 هرتز وسطوع قمة يبلغ 625 نيت، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السلكي بقوة 15 واط.

  • وسيتوفر به مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب، وتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والرذاذ، وفتحة بطاقة ذاكرة مخصصة. ومن المقرر أن تكون مجموعات الذاكرة العشوائية / التخزين 4/64 جيجابايت، و4/128 جيجابايت، و6/128 جيجابايت على التوالي. يبلغ سُمكه 7.89 مم ويزن 190 جرامًا.
    بالمقارنة مع الطراز بتقنية الجيل الرابع، يتميز هذا الطراز بمعدل تحديث شاشة وسطوع أعلى، ولكن الشحن أبطأ بكثير. إذا كان من المتوقع بالفعل أن يصل الطراز C65 بتقنية الجيل الخامس قريبًا إلى الهند، فنتوقع أن تبدأ حملة الإعلان عنه قريبًا.
  • عند الاعلان عن هاتف Realme C65 5G في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق