رياضة

برشلونة يكشف تشخيص إصابة دي يونج وتوقعات بغيابه لنهاية الموسم



أعلن نادي برشلونة الإسباني طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط الفريق الهولندي فرينكي دي يونج خلال مباراة الكلاسيكو بالأمس أمام ريال مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 3-2.


وقال النادي في بيان عبر صفحته الرسمية بمنصة “إكس”، “أكدت الاختبارات التي أجريت اليوم، الاثنين، أن لاعب الفريق الأول فرينكي دي يونج يعاني من التواء فى كاحله الأيمن، وأن عودته ستعتمد على سرعة استجابته للعلاج”.


وكان دي يونج قد للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد ريال مدريد أمس الأحد بعد التحام قوي مع فيديريكو فالفيردي تسبب في التواء قدمه بشكل قوية.


وتحوم الشكوك حول لعب دي يونج مباريات أخرى هذا الموسم، حيث ذكرت شبكة ESPN أن دي يونج سيغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة ولكنه سيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب هولندا في يورو 2024.


واقترب ريال مدريد من حسم لقب الليجا بعد اتساع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة الى 11 نقطة في الوقت الذي يتبقى فيه عدد قليل من الجولات في الليجا.


ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36.


بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق