رياضة

الاتحاد السعودي يرفض تأجيل مباراة الزعيم والعميد فى الكأس



ذكرت تقارير صحفية أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت طلب نادي الاتحاد بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المقررة 30 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن لجنة المسابقات أرسلت خطاباً رسمياً إلى الاتحاد، تضمن رفض الطلب الذي تقدم به النادي، بسبب مشاركة خمسة من لاعبيه مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، الجارية حالياً في الدوحة العاصمة القطرية.


ويغيب عن اتحاد جدة بسبب المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عاما، خمسة من لاعبيه، هم: عوض الناشري، وفيصل الغامدي، وزكريا هوساوي، وأحمد الغامدي، ومروان الصحفي.


كما أشارت صحيفة الرياضية إلى أن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال خارج حسابات البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، قبل المواجهة الحاسمة أمام العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب “المملكة أرينا”، غدا الثلاثاء، في الرياض، لعدم شفائه تمامًا من الإصابة التي غيَّبته عن المشاركة في المباريات الماضية.


وأضافت الصحيفة :” اللاعب سيغيب أيضا عن الزعيم أمام الفتح، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري السعودي، الجمعة، في حين سيخضع لاختباراتٍ طبيةٍ وفنيةٍ قبل أيامٍ من مباراة الأزرق العاصمي أمام العميد في نصف نهائي كأس الملك، 30 أبريل الجاري”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق