اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

لعبة “لا راحة للأشرار” من مطور Ori ستصل إلى Steam في شهر أبريل

تقديم لعبة No Rest for the Wicked

مرحباً بكم في Moon Studios! نحن فخورون بالإعلان عن إصدار لعبة No Rest for the Wicked على منصة Steam Early Access يوم 18 أبريل المقبل.

ستحتوي نسخة الوصول المبكر على فصل أول من القصة، ومعارك ملحمية مع الزعماء، وأسلحة ودروع متنوعة، بالإضافة إلى خيارات صياغة الشخصيات، ومهارات فريدة، وتحديات يومية وأسبوعية لتحصل على مكافآت رائعة.

ابدأ بإكمال المهام لاستكشاف عالم اللعبة وتعرف على سكانه، وقم بترقية شخصيتك بالسحر والتحسينات، وأضف الرموز السحرية إلى تجهيزاتك. يمكنك أيضًا شراء منزل وتزيينه، بالإضافة إلى تجربة Cerim Crucible التي تعد محتوى نهاية اللعبة.

نود التنويه بأن سعر اللعبة سيرتفع بعد انتهاء فترة الوصول المبكر، ونحن نعمل على توفير اللعبة لأجهزة PS5 و Xbox Series خلال الفترة القادمة. تابعونا للمزيد من التفاصيل والمحتويات الجديدة!

تم الإعلان عن إطلاق لعبة No Rest for the Wicked على Steam Early Access في 18 أبريل، وستتضمن النسخة الفصل الأول من القصة ومعارك الزعماء والأسلحة والدروع والمهارات وخيارات الصياغة والتحديات اليومية والأسبوعية. يمكن لللاعبين أيضًا شراء منزل وتأثيثه والاستمتاع بـ Cerim Crucible كمحتوى نهاية اللعبة. السعر سيزيد بعد الخروج من نظام الوصول المبكر، ولم يتم الكشف عن تفاصيل حول إصدارات PS5 و Xbox Series بعد.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق