العاب

موظفو Rockstar يعودون إلى مكاتبهم لوضع اللمسات الأخيرة على GTA 6

حتى مع تسريح 5% من موظفي شركة Take-Two، يعول الناشر على GTA 6 لتعويض الخسائر الأخيرة وتحقيق مكاسب خيالية، ومع اقتراب عملية التطوير من نهايتها، قررت Rockstar Games إعادة معظم الموظفين للعمل من المكتب بهدف تعزيز الأمان وتبسيط الإنتاجية في المراحل النهائية من تطوير اللعبة، وهو ما حدث بالفعل مؤخرًا.

استأنف الموظفون العمل في المكاتب في 15 أبريل، كما أكد مستخدم تويتر videotechuk، في عملية انتقالية لم تحظى بشعبية، وبينما يتطلع اللاعبون في الغالب إلى أي معلومات تتعلق بإصدار GTA 6، أعرب موظفو Rockstar عن استيائهم من وقف ترتيبات العمل عن بعد، وتشير البيانات الصادرة عن نقابة العمال المستقلة في بريطانيا العظمى إلى أنه لم تتم استشارة الموظفين بشكل كافٍ فيما يتعلق بهذا القرار.

من خلال إعادة المطورين إلى الاستوديو، من المحتمل أن يأمل المطور في تحسين التعاون والتواصل والكفاءة الشاملة مع استمرار تطوير GTA 6، ويمكن أن تساعد الإجراءات الأمنية المتزايدة أيضًا في حماية المعلومات الحساسة ومنع التسريبات، تمامًا كما حدث مع أول عرض دعائي، ومقاطع التطوير التي انتشرت على الشبكة قبل أكثر من عام.

على الرغم من هذه التوترات الداخلية، فإن العودة إلى المكتب هي بمثابة منارة أمل للعديد من محبي GTA، خاصة إذا كان ذلك يساعد في تسريع التطوير ويؤدي إلى إصدار اللعبة في ربيع العام المقبل كما أدعت التسريبات.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق