العاب

هل هناك نهايات متعددة في Rise of the Ronin وكيف يمكن فتحها؟

Rise of the Ronin هي أحدث ألعاب استوديو Team Ninja، وعلى عكس بعض ألعابهم السابقة، فإن هذه اللعبة مليئة بالقصص بشكل مدهش. هناك أيضًا عدد من اللحظات التي ستواجه فيها قرارات مهمة عليك اتخاذها، مما يجعلنا نطرح السؤال التالي: هل هناك نهايات متعددة في هذه اللعبة؟ وكيف يمكن للاعب أن يفتحها كلها؟ سنخبرك بهذا الأمر بالمقال أدناه:

ملاحظة: يحتوي المقال على حرق لقصة Rise of the Ronin.

هل هناك نهايات متعددة في Rise of the Ronin

الإجابة نعم، ولكن ليس بالعدد الذي قد تعتقده. بينما ستقدم لك اللعبة قرارات بشكل منتظم لتتخذها، إلا أنها تؤثر فقط على أشياء شخصية خاصة بالبطل، مثل حلفائك والمهام المتاحة. لذا، على سبيل المثال، قد تختار الإبقاء على حياة زعيم قطاع الطرق في وقت مبكر من اللعبة، مما سيؤدي إلى ظهوره لاحقًا وربما يصبح حليفًا لك. هناك أيضًا نظام فصائل حيث يمكنك اختيار أن تكون مؤيدًا أو معاديًا للشوغونيت، مما سيسمح لك بالشروع في مهام معينة خاصة بذلك الفصيل.

ومع ذلك، لا يتغير المشهد العام لقصة اللعبة (كونها مبنية بشكل فضفاض على التاريخ الحقيقي لتلك الحقبة باليابان) لذلك ليس هناك سوى نهايتين مخالفتين في اللعبة.

كيفية تحديد نهايتك

بالقرب من نهاية اللعبة، ستحصل على خيار إما أن تقتل أو تعفو عن “Blade Twin”. وهذا يحدد النهاية التي ستحصل عليها.

هل يجب أن ألعب اللعبة مرة أخرى لأرى النهاية الثانية؟

لا. تتيح لك ميكانيكية “Soul Testimony” في اللعبة بشكل أساسي إعادة لعب أي مهمة وتغيير قراراتك ومعرفة النتيجة. وهذا يشمل المهمة النهائية التي تحدد النهاية الثانية.

وبهذا نكون قد أزلنا القليل من الغموض من قصة Rise of the Ronin ونهاياتها.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق