اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

قد يتوفر Galaxy AI قريبًا في سلسلة Galaxy S22

في عالم التكنولوجيا المتقدم، يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق ميزة جديدة مثيرة للإعجاب. يُشاع أن Galaxy AI، وهو نظام ذكاء اصطناعي متطور، قد يتوفر قريبًا في سلسلة Galaxy S22. هذا النظام الجديد من شأنه أن يعزز القدرات والأداء، مما يجعل الهاتف أكثر فعالية وملاءمة للمستخدمين. تابعوا معنا لمعرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا المثيرة.

تم تزويد سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، والتي تعزز تقريبًا كل تجربة على الهاتف. يأتي S24 محملًا بقدرات الذكاء الاصطناعي التي سترفع تجربتك مع Galaxy AI وتعزز الإنتاجية.

  • أحد الميزات الرئيسية لـ Samsung AI هو “Circle to Search”. هذه الميزة تسمح لك بالبحث عن معلومات بشكل أسرع. فببساطة، عندما يلفت شيء انتباهك، يمكنك تحديده بواسطة دائرة وستحصل على نتائج البحث من هذه الميزة تجعل البحث أسرع وأكثر فعالية.
  • ميزة أخرى هي “Generative Edit”، التي تسمح لك بتحويل صورك إلى أعمال فنية بعدة نقرات فقط. يمكنك استخدام هذه الأداة لإجراء تعديلات بسيطة مثل المسح وإعادة التركيب والتحسين.
  • مع “Chat Assist”، يمكنك الحصول على اقتراحات للنغمة في الوقت الفعلي لجعل كتابتك تبدو أكثر احترافية أو محادثة. وبفضل الذكاء الاصطناعي المدمج في لوحة مفاتيح Samsung، يمكنك الآن ترجمة الرسائل وإرسالها بسلاسة إلى الأصدقاء والعائلة بلغات مختلفة، مع توفر الترجمة الفورية في 13 لغة.
  • “Live Translate” هي ميزة أخرى تساعدك على كسر حواجز اللغة أثناء المكالمات. يمكنك الآن تجربة الترجمات الصوتية والنصية ثنائية الاتجاه في الوقت الحقيقي للمكالمات الهاتفية، مما يقلل من اللحظات المحرجة التي يمكن أن تحدث بسبب الخسارة في الترجمة.
  • أخيرًا، “Note Assist” هي ميزة تساعدك على تنظيم حياتك بشكل أفضل. يمكنك استخدامها لتحويل ملاحظاتك إلى ملخصات واضحة وسهلة الاستعراض.

  • باختصار، Samsung AI هو نظام قوي يعزز تجربتك مع هاتفك الذكي ويجعل الأمور أكثر سهولة وفعالية. إنه يفتح عالمًا جديدًا من الإمكانيات ويجعل استخدام هاتفك أكثر متعة وإنتاجية.

ولكن هل هذه المزايا مقتصرة فقط على هواتف Samsung S24؟ بالطبع لا حيث إنه توفرت معلومات تفيد بأن هذه الميزة قد تتوفر لهواتف Samsung S22:

  • عود الآن إلى تلميح Galaxy AI. منصة الذكاء الاصطناعي متاحة حاليًا على جميع أجهزة Galaxy S24، مع الإضافة الحالية لأحدث الأجهزة القابلة للطي: Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5. وفي البيان الصحفي المذكور أعلاه، أدرجت سامسونج سلسلة Galaxy S23، إلى جانب Galaxy S23 FE، كأجهزة مدعومة لـ Galaxy AI، مع عبارة “المزيد قريبًا”. وهنا الاقتباس:
  • “ستكون لغات ولهجات Galaxy AI المدعومة حديثًا متاحة للتنزيل كحزمة لغة من تطبيق الإعدادات عبر جميع الأجهزة التي تدعم Galaxy AI. ويشمل ذلك سلسلة Galaxy S24، وسلسلة Galaxy S23، وGalaxy S23 FE، وGalaxy Z Flip5، وسلسلة Galaxy Tab S9، مع المزيد قريبًا.”

وهذا يعني أن Galaxy AI قد يصل إلى الهواتف القديمة، مثل سلسلة Galaxy S22 وربما أحدث سلسلة Galaxy A. يوضح هذا أن معظم ميزات Galaxy AI لا تعتمد على الأجهزة وتعتمد على الذكاء الاصطناعي السحابي لتعمل. ترقبوا المزيد حول هذا الموضوع قريبا.

يمكنك شراء أي من هواتف Samsung مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق