العاب

إشاعة: بنجي على الأرجح يقوم بتطوير Destiny 3

سبق وأن سمعنا تصريحات من رئيس Sony بأنه يريد أن يكون Bungie أفضل في «تحمل مسؤولية» الجداول الزمنية للتطوير، وأمس خلال بث مباشر مخصص لتوسعة Final Shape وعدنا لوك سميث بالمزيد من المحتوى لـ Destiny 2 وخطط أكبر لعنوان Destiny.

اليوم و على موقع Destiny2leaks انتشرت شائعات تقول بأن بنجي ربما يعمل أيضاً على Destiny 3 والذي يحمل الاسم الرمزي Payback.

“ديستني 3 (كانت؟ لا أعلم) قيد التطوير تحت الاسم الرمزي Payback. أحد التغييرات الكبيرة لـ Destiny 3 هو أن الفئات لم تعد موجودة وسيتم السماح لأي شخصية بالتخصص في أي قدرة لأن من الناحية النظرية لا يوجد سبب يمنعك من ذلك.

طبعاً سبب الاهتمام بهذه الشائعة هي أنها قادمة من نفس المصدر الذي سرب إحدى ميزات توسعة Final Shape وتبين بالبث يوم أمس أنه كان صادقاً، ففي 28 فبراير 2024، نشر مستخدم Reddit يُدعى “32638272187” تعليقًا على موقع Destiny2Leaks subreddit حول “نظام” جديد قادم مع توسعة Final Shape يسمى Prism “سيسمح للاعبين بمزج ومطابقة القدرات من فئات فرعية مختلفة.” وفعلاً يوم أمس أكد Bungie رسميًا أن فئة فرعية جديدة تسمى Prismatic سيتم تقديمها في توسعة Final Shape.

ويعتقد البعض بأن ميزة Prismatic هي تمهيد لـ Destiny 3 من خلال إلغاء الفئات الفرعية تمامًا والسماح للاعبين بمزج القوى ومطابقتها. حيث يشير التسريب إلى أن لعبة Destiny 3 قد تمثل تحولًا جذريًا في ميكانيكيات السلسلة، حيث ستبتعد عن النظام القائم على الكلاسات للسماح للاعبين “بالتخصص في أي قدرة.” ويدعي مستخدم Reddit أنهم تلقوا هذه المعلومات من موظفين سابقين في Bungie.

لا هذه ليست تكهنات، لقد تحدثت بالفعل مع اثنين من موظفي Bungie السابقين الذين أخبروني عن هذه المعلومات. والسبب الذي يجعلني أقول ربما هو أنهم موظفون سابقون وبالتالي لم يعد لديهم أحدث المعلومات بعد الآن.

قبل الختام إليكم مقابلتنا مع استوديو Bungie للحديث عن مستقبل ديستني 2 وفلسفة التصميم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق