العاب

10 لحظات مميزة في تاريخ الأنمي لايمكن محوها – الجزء الثاني

نستكمل معكم في هذا المقال عن الأنمي ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “10 لحظات مميزة في تاريخ الأنمي لايمكن محوها“. إذ أننا هذه المرة سنسلط الضوء على المزيد من اللحظات المؤثرة والمميزة.

ملاحظة: نعود ونذكركم إن هذا المقال يحتوي في بعض فقراته على حرق للقصة الرئيسية لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

One Piece

تاريخ الإصدار: October 20, 1999

ما الذي يجعل هذه اللحظة مميزة؟

  • قبعة القش هي أغلى ما يملكه لوفي، وقد أعطاها لنامي.
  • أخيرًا، تنهار نامي القوية والفخورة وتطلب المساعدة بعد معاناتها لسنوات تحت طغيان آرلونج.
  • لوفي سيفعل أي شيء لإنقاذ أفراد طاقمه، حتى لو لم ينضموا إلى طاقمه رسميًا بعد.

ون بيس هي تحفة رائعة من أعمال الأنيمي، والمشهد الذي تطلب فيه نامي من لوفي المساعدة يقف موقف الشجاع. إنها لحظة يتردد صداها بعمق وسط معارك المسلسل المثيرة والمواجهات الدرامية والصداقة الحميمة بين الطاقم.

بينما تنهار ملاحة الطاقم المرن نامي القوية بالبكاء، مثقلة بماضيها وطغيان آرلونغ، تلجأ نامي إلى لوفي من أجل الخلاص وتطلب المساعدة بعد معاناتها لسنوات تحت طغيان آرلونج. وبطبيعة الحال، يقبل قبطان قراصنة قبعة القش نداءها، ويسلم بشكل رمزي قبعته القشية الثمينة وهي أغلى ما يملكه لوفي، وقد أعطاها لنامي، مما يدل على تعهد غير معلن. لوفي سيفعل أي شيء لإنقاذ أفراد طاقمه، حتى لو لم ينضموا إلى طاقمه رسميًا بعد.

Attack On Titan

تاريخ الإصدار: September 28, 2013

ما الذي يجعل هذه اللحظة مميزة؟

  • الكشف عن أول أكبر تطور في القصة في هجوم العمالقة.
  • الكشف عن هويات العمالقة الهائلة بشكل غير متوقع، مما صدم الجميع.
  • واحدة من أكبر خيانات الأنمي.

يعد Attack on Titan أكبر مسلسل أنمي في العصر الحديث إلى حد بعيد، حيث يحافظ على جودة مذهلة مقترنة بواحدة من أفضل روايات الأنمي. على الرغم من أن الموسم الأخير شهد العديد من اللحظات الرائعة من الأكشن والدراما والتقلبات في الحبكة، إلا أن هناك مشهدًا واحدًا لا يزال في المقدمة.

لقد رأينا العديد من التحولات في الحبكة عبر العديد من فيديوهات الأنمي، ولكن هذه بالتأكيد واحدة من أفضل الفيديوهات التي لا تُنسى. لقد كان وجود العمالقة الهائلة دائمًا لغزًا خطيرًا منذ بداية المسلسل، وفي الموسم الثاني، تمت الإجابة على هذا السؤال أخيرًا في تطور مفجع وصادم. وتم الكشف عن هوية العمالقة الهائلة بشكل غير متوقع، مما صدم الجميع، إنها واحدة من أكبر خيانات الأنمي، بفضل الإخراج المذهل والتمثيل الصوتي الرائع والموسيقى التصويرية الممتعة من الدرجة الأولى، تظل Warrior واحدة من أكبر اللحظات في السلسلة التي تم تخليدها إلى الأبد باعتبارها واحدة من أكثر اللحظات شهرة في جميع الأنميات.

Bleach

تاريخ الإصدار: October 5, 2004

ما الذي يجعل هذه اللحظة مميزة؟

  • عندما يفقد الجميع الأمل ضد آيزن الخارق، يظهر ايتشيغو لهزيمته.
  • يُظهر القتال الإمكانات غير المحدودة التي يمتلكها Ichigo ومدى قوته.
  • يقدم Zangetsu واحدة من أكثر الوداعات عاطفية.

نظرًا لكونه واحدًا من الثلاثة الكبار، فإن Bleach مليء باللحظات الأسطورية التي لا يزال يتردد صداها في مشهد الأنمي. إن هزيمة Ichigo الحلوة والمرة للقوي المستحيل Sousuke Aizen ستظل محفورة إلى الأبد في عقول وقلوب مشجعي Bleach و Shonen على حد سواء. حيث يُظهر القتال الإمكانات غير المحدودة التي يمتلكها Ichigo ومدى قوته.

يخدم كل كابتن شينيغامي في Bleach غرضًا ما، لكن هذه هي الأفضل بالتأكيد بسبب مساهمتها في القصة وطبيعتها المعقدة. تدرب إيتشيغو لفترة طويلة في عالمه الداخلي مع زانباكوتو، زانجيتسو، للوصول إلى المستوى اللازم لهزيمة هذا التهديد الضخم. يقدم Zangetsu واحدة من أكثر الوداعات العاطفية التي لايمكن نسيانها، وبسبب قوة التقنية المتفوقة، نجح Ichigo من تجريد قوة Shinigami الخاصة به. ومع طوفان من الطاقة الغامضة السوداء، هُزم آيزن أخيرًا.

Naruto: Shippuden

تاريخ الإصدار: February 15, 2007

ما الذي يجعل هذه اللحظة مميزة؟

  • عندما يتم تدمير القرية وتصرخ ساكورا باسم ناروتو، يظهر البطل.
  • يظهر ناروتو في شكله الحكيم، محاطًا بالضفادع الحكيمة.
  • يأتي ناروتو ليهزم باين وينقذ القرية.

غالبًا ما يتم ذكر فصل باين في Naruto Shippuden باعتباره الجزء الأعظم من السلسلة، حيث يحتوي على بعض اللحظات الأكثر عاطفية وإثارة في مثل هذه القصة المحبوبة. زعيم المجموعة الشريرة أكاتسوكي، باين، يغزو كونوها، بحثًا عن ناروتو، ويدمر القرية بأكملها في النهاية باستخدام شينرا تينسي المدمر. وتصرخ ساكورا باسم ناروتو، يظهر البطل

مجموعة من المعارك بين ناروتو وساسكي، وإيتاتشي، أوبيتو وكاكاشي، تضمنت سلسلة الأنمي ناروتو العديد من المعارك المذهلة، ولكن هذه بالتأكيد بعض من أفضل المعارك في السلسلة بأكملها. نجت ساكورا من الانفجار بأعجوبة وفتحت عينيها على المظهر الصادم لمنزلها المدمر، ودعت ناروتو. وبعد ذلك، يظهر ناروتو في شكله الحكيم، محاطًا بالضفادع الحكيمة الشجاعة ليتم هزيمة باين وإنقاذ القرية، مما يسمح لكل مشاهد كان يحبس أنفاسه حتى هذه اللحظة أن يتنفس الصعداء الذي كان في أمس الحاجة إليه.

Yu-Gi-Oh! Duel Monsters

تاريخ الإصدار: April 18, 2000

ما الذي يجعل هذه اللحظة مميزة؟

  • يوغي يفوز للمرة الأولى على كايبا المتغطرس.
  • يكشف يوغي عن قوته الخفية وينتقم بنجاح.
  • تم الكشف عن أقوى بطاقة في الأنمي.

Yu-Gi-Oh هي واحدة من أكبر سلاسل الأنمي والألعاب، بدءًا من سلسلة الأنمي التي لا تزال مستمرة إلى لعبة ورق مشهورة عالميًا. حيث شهدنا فيه بطولة يوجي موتو وأصدقائه، وقد كان جزءًا كبيرًا من طفولة الملايين من محبي الأنمي.

لا يوجد شيء أكثر شهرة من فوز يوغي الأول على كايبا المتغطرس باستخدام بطاقات جده “المثيرة للشفقة”. لقد حقق المستحيل باستدعاء Exodia القدير. يوجي يهزم التنانين البيضاء ذات العيون الزرقاء الثلاثة الضخمة باستخدام أقوى وحش في اللعبة.

بهذا القدر نكون قد اختتمنا معكم مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن 10 لحظات مؤثرة ومميزة في تاريخ الأنمي والتي لايمكن محوها، يمكنكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق “أفضل 10 حلقات من أنمي One Piece الشهير“.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق