رياضة

حصاد تريزيجيه مع طرابزون سبور فى الدوري التركي هذا الموسم



يستعد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور التركى، لخوض مهمة جديدة مع فريقه فى مواجهة نظيره سيفاس سبور، المقرر لها فى السابعة من مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري التركى.


أرقام تريزيجيه


ويقدم تريزيجيه مستويات رائعة مع طرابزون سبور فى مسابقة الدوري التركى بالموسم الحالى 2023-2024.


وقاد تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه كونياسبور بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد بلدية كونيا، ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي.


ورفع تريزبجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته فى 21 مباراة بالمسابقة بإجمالى 1363 دقيقة مشاركة.


حصاد تريزيجيه مع طرابزون


ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 7 أهداف، وأصبح تريزيجيه هو رابع لاعب أجنبى فى تاريخ النادى يسجل 10 أهداف فى موسمين متتاليين.


وساهمت أهداف تريزيجيه فى ربع طرابزون رصيده إلى 52 نقطة معززا مكانه فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، حيث خاض 31 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة.


وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي ينتهى فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق