العاب

شركة ASRock تكشف عن تحديث AI QuickSet 2024 للربع الأول

قامت شركة ASRock بإصدار برامج تعتمد على منصات Microsoft Windows 10/11 وCanonical Ubuntu Linux على التوالي منذ نهاية العام الماضي، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على التنزيل والتثبيت بسرعة لتكوين برامج الذكاء الاصطناعي. وبعد تلقيها استجابة كبيرة من السوق، كشفت ASRock اليوم عن تحديث الربع الأول لعام 2024 لـ AI QuickSet، مضيفة أداتين جديدتين للذكاء الاصطناعي (AI)، هما Whisper Desktop وAudioCraft، مما يتيح لمستخدمي بطاقات الرسومات من سلسلة ASRock AMD Radeon RX 7000 تجربة المزيد تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتنوعة (AI)!

وتدعم الأداة البرمجية ASRock AI QuickSet 1.2.4 إصدار Windows نظام التشغيل Microsoft Windows 10/11 64 بت، بينما يدعم الإصدار 1.1.6 من Linux نظام التشغيل Canonical Ubuntu 22.04.4 Desktop (64 بت)، من خلال ASRock AMD Radeon RX 7000 توفر سلسلة بطاقات الرسومات ومنصة برامج AMD ROCm إمكانات حوسبة قوية لدعم مجموعة متنوعة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي (AI) المعروفة. يدعم إصدار Windows 1.2.4 أدوات إنشاء الصور مثل DirectML Shark وStable Diffusion web UI، بالإضافة إلى أداة التعرف على الكلام Whisper Desktop المضافة حديثًا؛ ويدعم إصدار Linux 1.1.6 مترجم الصور/المانغا، وأداة إنشاء الصور Stable Diffusion CLI & web UI، وأداة إنشاء النص web UI Llama 2 لإنشاء النصوص باستخدام نموذج اللغة Meta Llama 2، وأداة التعرف على الكائنات Ultralytics YOLOv8، والأداة المضافة حديثًا أداة توليد الصوت AudioCraft.

وبشكل عام، يحافظ تحديث الربع الأول من عام 2024 لأداة برنامج AI QuickSet التي أطلقتها ASRock اليوم على هدفها الأصلي المتمثل في المساعدة في تبسيط عملية تثبيت وإعداد تطبيقات الذكاء الاصطناعي (AI)، بحيث لا يحتاج المستخدمون إلى الخوض في إعدادات التكوين المعقدة. وأيضًا بفضل إمكانات الحوسبة القوية التي توفرها بطاقات الرسومات من سلسلة AMD Radeon RX 7000 من ASRock ومنصة برمجيات AMD ROCm، فإنها تدعم مجموعة واسعة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي مفتوحة المصدر (AI) وتحسن الأداء التشغيلي. وهذا لا يُظهر مرة أخرى فقط قدرات ASRock القوية في مجال البحث والتطوير في مجال البرامج والأجهزة وروحها التي تهتم دائمًا بالمستخدمين، ولكنه أيضًا يجعل أداة برنامج ASRock AI QuickSet خيارًا رائعًا لتجربة تطبيقات الذكاء الاصطناعي (AI) الأكثر تنوعًا بسرعة ضمن منصات Windows وLinux!

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة:
https://www.asrock.com/microsite/aquickset/index.html




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق